المنبر الاعلامي الحر

أمن ذمار ينظم فعالية احتفالية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

.

يمني برس – ذمار 

  

نظمت اليوم الاثنين فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف لإدارة أمن محافظة ذمار وفروعها في المديريات بحضور مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي.

 

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة فهد المروني ومحمود الجبين، أشار القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي الى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف الذي بعث رحمة للعالمين.

 

وأشاد العنسي بالقيظة العالية التي تتحلى بها الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار على ردع من تسول له نفسه العبث بأمن وإستقرار المحافظة، محثاً الأجهزة الأمنية على شحذ الهمم في إستقبال مناسبة المولد النبوي الشريف.

 

بدوره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني تطرق الى عظمة إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف التي تعزز من الإرتباط بالنبي الأعظم، موكداً أهمية إقامة الفعاليات والمهرجانات المختلفه التي تعبر عن تمسك الأمة الإسلامية بنبيها.

 

وشدد الوكيل المروني على ضرورة الإقتداء والتأسي بالرسول الأعظم في كل جوانب حياته، داعياً الجميع الى التوافد الى الإستاذ الرياضي للمشاركة في الفعالية المركزية لمحافظة ذمار.

 

وفي كلمة الترحيب القاها مدير أمن مديرية مغرب عنس المقدم حسين السنافي أوضح ان الشعب اليمني يتأهب لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، مؤكداً ان إنتصارت الجيش واللجان الشعبية تأتي بالإرتباط الوثيق بالرسول الأعظم.

 

كما جدد بأسم منتسبي المؤسسة الأمنية في محافظة ذمار العهد والولاء لله والوطن والقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي ان يكونوا الأوفياء والحراس للوطن والمواطنين.

 

حضر الفعالية عدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية بمحافظة ذمار .

 

#المولد_النبوي_الشريف

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com