المنبر الاعلامي الحر

دخلوا سيئون دون سلاح على متن أكثر من 30 سيارة و تم تسليحهم من معسكر “وادي هتين” عن طريق قيادي إخواني .. صحيفة سعودية تكشف عن المستور .

يمني برس _ خاص :

مكتب بريد سيئون

كشفت صحيفة سعودية من مصادر أمنية وصفتها بالرفيعه أن العناصر التكفيرية من عناصر تنظيم ما يسمى بالقاعدة تمكنت من دخول بلدة سيئون بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن تحت غطاء من قبل حزب الإصلاح المرتبط بتنظيم جماعة الإخوان  تزامناً مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الرابع و العشرين .

وقالت صحيفة ” قريش ” السعودية أن أكثر من 30 سيارة من عناصر تنظيم ما يسمى بالقاعدة دخلت سيئون تحت غطاء من حزب الإصلاح للاحتفال بعيد الوحدة اليمنيه الذي صادف 22 آيار مايو من الشهر الجاري.

و أوضح  مصدر الصحيفة أن عناصر ما تسمى بالقاعدة دخلت البلدة دون سلاح وتم تمويلها بالسلاح من معسكر” وادي هتين” الذي يضم مجندين من حزب الإصلاح ويشرف عليه القيادي في جماعة الإخوان والمقرب من تنظيم ما يسمى بالقاعدة” جمال النهدي .

و أوضحت الصحيفة من مصادرها الأمنية أن تلك العناصر حصلت على السلاح من قبل أطراف عسكرية في الجيش موالية لحزب الإصلاح وهاجمت أكثر من 7 مواقع حكومية وعسكرية بينها 4 مصارف حكومية و أهلية .

الجدير بالذكر أن البنك الإسلامي التابع للإخواني حميد الأحمر لم يتعرض لأي اعتداء من قبل العناصر التكفيرية بالرغم من قربة من الأماكن التي هجم عليها التكفيريون ما يؤكد أن هناك علاقة وتنسيق بين تنظيم الإخوان و تنظيم ما يسمى بالقاعدة حسب بعض المراقبين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com