المنبر الاعلامي الحر

فيديو : ضابط أمن المنطقة الخامسة يفضح وسائل إعلام الإخوان و يشكر شباب الثورة بعد تبليغهم وتسليمهم أحد المطلوبين أمنياً .

يمني برس _ خاص :

ضابط

كشف المركز الإعلامي لشباب الثورة بساحة التغيير عن مقطع فيديو وصوراً تدحض إفتراءات و سائل إعلام الإخوان التي روجت خبراً تشويهياً بحق شباب الثورة المعتصمين بعد أن فر أحد المسلحين المطلوبين أمنياً محاولاً الإختفاء في الساحة .

هذا وكان أحد المسلحين على متن شاحنة ” قلاب ” قد أطلق النار على نقطة أمنية بالقرب من منزل الرئيس هادي و قتل أحد أفراد الحراسة و فر هارباً باتجاة الدائري محاولاً الإختفاء بالساحة حيث قامت اللجنة الأمنية بساحة التغيير من القبض علية و التواصل مع الأجهزة الامنية التي هرعت الي الساحة للقبض علية .

و أفاد أحد أعضاء اللجنة الأمنية بساحة التغيير بصنعاء لـ يمني برس أن الجاني المطلوب أمنياً حاول الإختباء في الساحة هرباً من قوات الأمن لكن اللجنة الأمنية بالساحة قبضت علية و تحققت أنه ارتكب جريمة جنائية حيث أبلغت الأجهزة الأمنية و سلمت الجاني للجهات المختصة .

و أفادت مصادر خاصة بساحة التغيير أن اللجنية الأمنية للساحة سلمت الجاني لضابط أمن المنطقة الغربية الذي يدعى ماجد كمال المطري  مع السلاح الذي كان بحوزته بمحضر إستلام حسب ما تظهر الصور .

الغريب في الأمر أن مواقع إخبارية تابعة لحزب الإصلاح و بصورة همجية عملت على تلوين الخبر حسب رغبتها دون مراعاة للقيم و المبادئ الإعلامية حيث وصفت الجاني أنه يتبع من أسمتهم بالحوثيين في حين أن المعلومات تنفي ذلك فقد قامت اللجنة الأمنية للساحة بتسليم الجاني للجهات الأمنية بموجب محضر إستلام ما يثبت عدم مصداقية ما تناقتلة و سائل إعلام الإصلاح المأجورة .

و أوضح مصدر في المركز الإعلامي لشباب الثورة أنهم لن يتوانوا في رفع قضايا ضد الوسائل و المواقع التي روجت للأخبار التي لا أساس لها من الصحة داعياً وسائل الإعلام إلى التحري في المصداقية و أن لا ينصاعوا لخلفياتهم الضيقة التي تجعلهم يتناقلون أخباراً غير دقيقة ما دامت تشوه من خصومهم و من يختلف معهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com