المنبر الاعلامي الحر

القشيبي يطالب بتجنيد ” قتلى ” الإصلاح في عمران لإيهام الرأي العام بأن المواجهات مع الجيش .

يمني برس _عمران

تسببت مذكرة مرفوعة من قائد اللواء 310 المتمركز في عمران إلى وزير الدفاع اليمني، بنشوب خلافات مضاعفة بين القائد العسكري المحسوب على اللواء الأحمر – المستشار العسكري للرئيس – وأحد أبرز مقربيه، وقيادة وزارة الدفاع.

مصدر مطلع أفاد لـ”خبر” للأنباء بأن العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 بعمران شمال العاصمة صنعاء, أرسل ـ مؤخراًـ مذكرة إلى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد, تضمنت أسماء بحوالى 20 شخصاً يطلب اعتبارهم شهداء ومعاملتهم بالمثل في كشوف ومستحقات الهيكل العسكري المعمول به.

فرد الوزير بطلب أرقامهم العسكرية ليتضح بأنهم ليسوا مجندين أو من منتسبي اللواء 310 وأنهم من المدنيين الذين شاركوا في المعارك الأخيرة بعمران بين الحوثيين والإصلاحيين بدعم من القشيبي للأخيرين, وقتلوا خلال المواجهات.

ورفض الوزير اعتماد طلب القشيبي، وغضب الأخير؛ ما تسبب في مزيد من الخلافات والتوتر بين العميد القشيبي وقيادة وزارة الدفاع. وكانت “خبر” للأنباء أوردت في وقت سابق، عن مصادر خاصة، قراراً لوزارة الدفاع تم بموجبه وقف الإمداد عن اللواء 310 جراء تجاهل قائد اللواء لأوامر وتعليمات القيادة العليا ووزارة الدفاع على صلة بالاقتتال بين جماعتي الحوثيين والإصلاحيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com