المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة واحة الشهداء تدشن أنشطتها الخيرية احتفاء بحلول المولد النبوي

مؤسسة واحة الشهداء تدشن أنشطتها الخيرية احتفاء بحلول المولد النبوي

صنعاء _ يمني برس _ خاص

تحت شعار ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم) وضمن فعاليات الإحسان المجتمعي دشنت مؤسسة واحة الشهداء للتنمية بالتعاون مع أبناء مديرية سنحان صباح اليوم الأربعاء فعاليتين منفصلتين تضمنتا توزيع سلال الغذائية لأسر الأسرى والجرحى، وكذا توزيع حقائب مدرسية وأزياء متكاملة للطلاب والطالبات.

وفي حفل التدشين الذي حضره مدير عام الاتحادات والجمعيات بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ حميد معوضة ومدير عام المديرية مجاهد عايض .. اكد رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد المغربي بأن هذه الفعاليات تأتي تجسيدا للتكافل والاحسان المجتمعي الذى وصى به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء لذكرى مولده الشريف والمبارك.

وأوضح أن المرحلة الاولى من توزيع السلال الغذائية بدأت ب 320 أسرة من أصل 2700 أسرة والتي ستشمل أسر الأسرى والجرحى في مديريتي سنحان و بلاد الروس.

وقال أن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه وفاء لهذه الأسر الكريمة التي جادت وبذلت فلذات أكبادها في سبيل الله نصرة لدين الله ودفاعا عن شعبنا اليمني الذي يعاني ويلات الجوع والفقر جراء العدوان والحصار الجائر التي تفرضه دول العدوان على بلادنا بقيادة السعودية للعام الخامس على التوالي.

ولفت المغربي ان المؤسسة ستواصل فعالياتها وأنشطتها غد الخميس ويوم الجمعة القادمة وستقوم ضمن أنشطتها بتوزيع اعانات مالية وغذائية ولن تقف المؤسسة بمرور ذكرى المولد بل ان خططها لخدمة المجتمع تستمر على مدى العام وبشكل متواصل.

كما تم تدشين توزيع الحقائب المدرسية،وأزياء متكاملة للطلاب والطالبات من ذوي الأسر الفقيرة والمعدمة في عزلة الرسول الأعظم لعدد 2500 طالب وطالبة كمرحلةأولى والتي تأتي في إطار الأنشطة الخيرية التي تقيمها المؤسسة ابتهاجا بذكرى مولد النور من كل عام.

بدوره حث مدير عام الاتحادات والجمعيات بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل حميد معوضة على ضرورة إحياء المولد النبوي الشريف والاهتمام به وذلك من خلال تجسيد مبدأ التكافل المجتمعي والاهتمام بالأسر الفقيرة والمعوزه بما فيهم الأسر النازحة.

كما حث على الاهتمام والعناية بأسر الشهداء والجرحى والأسرى الذين وهبو أغلى مالديهم في سبيل الله دفاعا عن شعبنا اليمني.ِ

داعيا الى ضرورة الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله والتأسي والاقتداء به قولا وعملا.

حضر حفل التدشين أبو عبدالباسط الدولة اجتماعي مديرية سنحان وعدد من مدراء المدارس والشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المنطقه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com