المنبر الاعلامي الحر

إجتماع قبلي حاشد في مديرية ريدة بعمران لمناقشة الوضع في المحافظة .

يمني برس _عمران 
تقرير / اسامه ساري

عقد مشائخ ووجهاء عمران صباح اليوم في مدينة ريدة اجتماعا قبليا موسعا حضره أكثر من ثلاثة آلاف شخص غلب على الاجتماع طابع الاستياء من مواقف رئيس الجمهورية اللامبالية بما يتعرض له أبناء عمران من سفك لدمائهم وتدمير لبيوتهم وقريهم.

وأكد الشيخ صادق ابوشوارب ان الاجتماع توجيه رسالة لرئيس الجمهورية عبدربه هادي عبر لجنة يتم تشكيلها اليوم من كل مديرية بالمحافظة لتخييره بين أن يكون مع أبناء محافظة عمران والاستجابة لمطالبهم باقتلاع الفساد من المحافطة دون مماطلة أو أن ينحاز لعصابة 4+4 في إشارة منهم إلى بعض مشائخ عمران الذين اجتمع بهم الرئيس قبل أيام ليقرروا مصير المحافظة لصالح أربعة فاسدين.

مضيفا أن المجتمعين أكدوا رفضهم لتمييع الوساطات واستبدالها بين وقت وآخر لصالح الفاسدين والقتلة وأن عمران ستلفط كل فاسد نهائيا ولن تقبل بأنصاف الحلول..

من ناحيته اكد الشيخ /محمد يحيى الغولي أن أبناء المحافظة اجتمعوا اليوم واستعرضوا ما تم خلال الأيام الماضية من مطالبات ومناشدات ومراجعات وطلوع ونزول لجان الوساطة وماوعدت به من أكاذيب انتهت بحشد مليشيات التكفير الأجنبية والاصلاحية من كل محافظة لقتل المعتصمين وانتشار الدبابات والصواريخ والقصف والاستهداف للمواطنين والمسافرين والمعتصمين حتى قصفوا الحيوانات والحمير ولم يستثنوا شيئا من الموجودات في مدينة عمران ومحيطها إلا قصفوه .

وقال الشيخ محمد يحيى الغولي : باقي بيننا وبين عبدربه منصور هادي شعرة معاوية إذا أراد أن يقطعها فليفعل.. وكل واحد يشمر ساعده ما عاد بقي شيء ولن نطلب الرحمة من بشر مثلنا.. على ذات الصعيد أكدت مصادر ميدانية أن مشائخ عمران اتفقوا خلال الاجتماع على أنهم صبروا صبر أيوب وبمافيه الكفاية على مايرتكبه القشيبي ومليشيا التكفير من جرائم قتل واستهداف للمواطنين والقرى وأنهم من الآن سيواجهون الرصاصة بالرصاصة والمدفع بالمدفع ويستمرون بالتصعيد مؤكدين أنه لامكان للفاسدين في مدينة عمران..

وأقر الاجتماع رفضه لتمييع الوساطات واستبدالها لصالح اربعة فاسدين مشيرين إلى أن الرئيس اذا كان يريدها حربا مسلحة يحمي بها القشيبي ودماج فإن كل مديرية في عمران ستقدم ألفي مقاتل لتدافع عن ثورتها وأن التصعيد لن يتوقف حتى يتم اقتلاع جذور الفاسدين محذرين رئيس الجمهورية من الانجرار وراء بعض الاصوات النشاز التي لاتمثلهم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com