المنبر الاعلامي الحر

مهرجان ثقافي في محافظة حجة بمناسة قدوم المولد النبوي الشريف

.

 يمني برس – حجة 

 

نظمت المؤسسات والأجهزة الإعلامية والثقافية بمحافظة حجة اليوم مهرجانا ثقافيا احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وفي المهرجان الذي نظمه مكتبي الاعلام والثقافة وإذاعة حجة و حضره وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي ،أكد وكيل المحافظة لشئون الاعلام والثقافة عادل شلي أهمية احياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة والتسليم لاستلهام الدروس من حياة وسيرة الرسول الأعظم في مواجهة الطغاة .

 

ولفت إلى أن إحياء فعالية المولد النبوي يمثل رسالة لكل قوى الظلم والطغيان بأن الشعب اليمني مستمر في صموده وثباته في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر .

 

وحث الوكيل شلي الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام بمديرية عبس والإسهام في تجهيز قافلة الرسول الاعظم .

 

من جانبه أشار مدير مكتب الاعلام بالمحافظة ابراهيم هاشم شرف إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعد محطة لكل المسلمين لاستلهام الدروس والعبر من سيرة نبي الامة عليه افضل الصلاة وأزكى التسليم والاقتداء بصفاته وخصاله والمضي علي دربه.

 

وأكد أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في هذه المرحلة الراهنة والعمل على تعزيز الاصطفاف والوقوف في خندق واحد للتصدي للعدوان …منوها بدور الوسائل الاعلام والإعلاميين في التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته والتحشيد للدفاع عن الأرض والعرض.

 

تخلل المهرجان الذي حضره عدد من مسئولي السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية و الثقافية قصائد شعرية ومسرحية وفقرات إنشادية وعرض ريبورتاج بعنوان مولد النور.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com