المنبر الاعلامي الحر

إعلان هام لأبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء.. كونوا على إستعداد لأعظم وأكبر حدث في تاريخ اليمن

إعلان هام لأبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء.. كونوا على إستعداد لأعظم وأكبر حدث في تاريخ اليمن

159

يمني برس:

 

أكد مسؤول اللجنة التنظيمية والإشرافية بميدان السبعين، علي السقاف، استكمال كافة الترتيبات داخل الساحة وخارجها وأصبحت اللجان التنظيمية جاهزة.

 

وقال السقاف في تصريح له على قناة المسيرة، “إن كل الجوانب المتعلقة بالأعمال الفنية والأمنية والتقنية والصحية والاعلامية المتمثلة بالنقل التلفزيوني والصوتي داخل الساحة باتت مكتملة، ولم يعد يفصلنا عن الفعالية سوى دعوتنا التي نقدمها إلى جماهير شعبنا للمشاركة الكبيرة والمشرفة في الفعالية الكبرى يوم غد السبت كما عودونا في كل الفعاليات”.

 

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة الفنية بساحة ميدان السبعين، محمد حيدرة، أن اللجان المنظمة استكملت كافة الخطط التنظيمية والأمنية والاعلامية ولم يتبقى سوى استقبال الضيوف.

 

بدروه أشار عضو اللجنة التنظيمية زياد الرفيق إلى أن التجهيزات هذه العام كبيرة وعلى أرقى مستوى حيث تم توسعت ساحة ميدان السبعين إلى جولة المالية شمالا وإلى النهدين جنوبا بغية استقبال أكبر حشد من ضيوف رسول الله.

 

ويستعد الشعب اليمني منذ أيام لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف سواءً بالتجهيزات الخاصة بالمناسبة والفعاليات التحضيرية، فيما اكتست العاصمة صنعاء ومعظم المحافظات اليمنية بحلة خضراء فرحاً بمولد الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله.