المنبر الاعلامي الحر

اللجنة المنظمة بساحة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء تصدر بلاغ صحفي هام للجميع

اللجنة المنظمة بساحة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء تصدر بلاغ صحفي هام للجميع

يمني برس:

 

أصدرت اللجنة التنظيمية والإشرافية لفعاليات الإحتفال بالمولد النبوي الشريف في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بلاغ صحفي هام للمشاركين في الفعالية.

 

وقالت اللجنة المنظمة في البلاغ الصادر عنها مساء اليوم،: “الأخوة والأخوات ضيوف رسول الله في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، على من وجد طفل ضائع أثناء الفعالية أو أي مفقودات أو أضاع طفل أو أي مفقودات الأتصال على الرقم التالي:

 

(777501111)”

 

وكان مسؤول اللجنة التنظيمية والإشرافية بميدان السبعين علي السقاف قد أكد في وقت سابق أن اللجنة أنهت كافة الترتيبات داخل الساحة وخارجها وأصبحت اللجان التنظيمية جاهزة.

 

وقال السقاف للمسيرة” كل الجوانب المتعلقة بالأعمال الفنية والأمنية والتقنية والصحية والإعلامية المتمثلة بالنقل التلفزيوني والصوتي داخل الساحة باتت مكتملة”، مضيفًا ” لم يعد يفصلنا عن الفعالية سوى دعوتنا التي نقدمها إلى جماهير شعبنا للمشاركة الكبيرة والمشرفة في الفعالية الكبرى يوم غد السبت كما عودونا في كل الفعاليات”.

 

من جهته أوضح رئيس اللجنة الفنية بساحة ميدان السبعين محمد حيدرة للمسيرة أنهم أجروا البروفات النهائية واستكملوا كافة الخطط التنظيمية والأمنية والإعلامية ولم يتبق سوى استقبال الضيوف وسنكون فرحين وسعداء بمقدمهم.

 

كما أكد عضو اللجنة التنظيمية زياد الرفيق للمسيرة أن التجهيزات هذه السنة كبيرة وعلى أرقى مستوى وتم توسعة ساحة ميدان السبعين إلى جولة المالية شمالا وإلى النهدين جنوبا بغية استقبال أكبر حشد من ضيوف رسول الله.

 

ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات في وقت سابق من، مساء اليوم، للخروج الجماهيري الكبير في جميع الساحات المحددة احتفاء بالمولد النبوي الشريف بعد ظهر غد السبت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com