المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. مشاركة جنوبية واسعة في الإحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء (صور)

شاهد.. مشاركة جنوبية واسعة في الإحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء (صور)

يمني برس:

 

شارك الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية اليوم السبت، في الاحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة والسليم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، مشاركين الشعب اليمني ابتهاجه بهذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوب اليمنيين.

 

وانطلق موكب أبناء المحافظات الجنوبية من جولة الثقافة نحو ميدان السبعين وحمل المشاركين في الاحتفال لافتات تجسد تمسك الشعب اليمني بقيم وتعاليم الرسول الأعظم محمد بن عبدالله في التضحية والصبر والفداء والتراحم والتألف ونبذ الفرقة ومقارعة الظالمين والطغاة والمستكبرين.

 

وأكد المشاركون أبناء المحافظات الجنوبية أن مشاركتهم في ذكرى المولد رسالة لكل طواغيت الأرض بأن أنصار رسول الله لن تفرقهم المؤامرات الخارجية والدسائس ولن يقبلوا بالعبودية لغير الله.

 

وأشاروا إلى أن ما يتعرض له الجنوب اليوم من محاولات تقسيم وفق ما يسمى باتفاق الرياض أمراً يرفضه كل يمني حر لان القبول بتلك المؤامرة الخبيثة قبول بالارتهان لتحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

وعبروا عن استمرارهم في رفض المحتل الأجنبي للجنوب الذي بات اليوم يتخذ من اتفاق أعدته المخابرات السعودية والإماراتية وسيلة لاستلاب قرار أبناء الجنوب وفرض وصاية جديدة ستنال من وحدتهم الاجتماعية ومن كرامتهم وحقوقهم التي لا تقيل الانتقاص والمصادرة.

 

وجدد أبناء الجنوب المشاركين في المولد النبوي، الولاء والعهد لرسول الله محمد وللسيد عبدالملك الحوثي ولكافة احرار الجنوب بالاستمرار في مناهضة كافة اشكال الاستعمار الاعرابي الجديد المتستر باتفاقيات جرت بين أدوات موالية للعدوان ولا شرعية لها في الجنوب لعدم تمثيلها أبناء المحافظات الجنوبية.

 

ولفت أبناء المحافظات الجنوبية القادمين من أبين وشبوة ولحج وحضرموت وعدن والمهرة والساكنين في العاصمة صنعاء إلى أهمية الاحتفاء بهذا المناسبة المحمدية لاستلهام الدروس والعبر في الصبر والجهاد والتضحية من سيرة المصطفى علية وعلى آلة أفضل الصلاة والسلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com