المنبر الاعلامي الحر

وسائل إعلام العدو الصهيوني تنقل تهديدات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي (شاهد)

وسائل إعلام العدو الصهيوني تنقل تهديدات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي (شاهد)

يمني برس:

 

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية، في أخبارها بنقل تحذيرات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في خطابه اليوم بمناسبة المولد النبوي الشريف، للكيان الصهيوني من التورط في أي حماقة ضد الشعب اليمني، وإن شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد ضده، كما توعد كيان الإحتلال بتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في الكيان.

 

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، قال في خطابه: “نؤكد على أن موقفنا في العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني”.

 

وحذر قائد الثورة العدو الصهيوني من التورط في أي حماقة ضد الشعب اليمني، قائلا إن الشعب لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الاسرائيلي.

 

كما توعد قائد الثورة كيان الإحتلال الصهيوني بتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في الكيان إذا تورط أي حماقة ضد اليمن.

 

ويعد هذا التهديد هو الأول من نوعه من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لكيان الإحتلال الصهيوني، ويأتي بعد تنامي قدرات اليمن العسكرية ووصولها إلى إنتاج صواريخ موجهة وطائرات مسيرة ذات مديات بعيدة، وأيضاً حديث رئيس وزراء كيان الإحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو مؤخراً عن اليمن، باعتباره ضمن دائرة الدول التي تشكل خطراً على كيانه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com