المنبر الاعلامي الحر

هااام : صواريخ المقاومة الفلسطينية تدك المستوطنات الصهيونية وعدد من الحركات تعلن عن بدء الرد على جرائم اغتيال العدو لقيادات حركة الجهاد

يمني برس | متابعات

أعلنت عدد من حركات المقاومة الإسلامية الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء عن معركة الرد على جريمتي اغتيال العدو الصهيوني لقائدين عسكريين في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية عبر قصف منزلهما في كل من قطاع غزة والعاصمة السورية دمشق فجر اليوم .

وقالت مصادر فلسطينية إن حركتا الجهاد الإسلامي وحماس توعدتا العدو الصهيوني في بيانين لهما بالرد على الجريمتين .. فيما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى عن بدء معركة الرد على العدو الصهيوني كما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين أيضاً عن بدء الرد على جريمة اغتيال أبو العطا ..

فيما قالت وكالات أنباء عالمية إن العشرات من صواريخ المقاومة الفلسطينية استهدفت صباح اليوم عدداً من مستوطنات العدو الاسرائيلي في غلاف غزة .

وأشارت إلى أن حكومة الكيان الصهيوني أعلنت عن عقد اجتماع طارئ لها وكشفت أن جريمة اغتيال أبو العطاء تم تنفيذها بتوصية من رئيس الأركان الصهيوني ..

وأضافت الوكالات أن طيران العدو الصهيوني شن عدة غارات قبل قليل على غزة استهدفت بيت لاهيا شمال القطاع ومقر جهاز الأمن الداخلي ..

وكانت حركة الجهاد الإسلامي قد أعلنت فجر اليوم عن شن العدو الصهيوني لعدة غارات على مبنيان للحركة في غزة والعاصمة السورية دمشق .. أسفرت عن استشهاد القائد العسكري لسريا القدس التابعة للحركة أبو العطا وزوجته وجرح عدد من أفراد أسرته بغزة كما استشهد نجل القائد المركزي لـ سرايا القدس عضو المكتب السياسي للحركة أكرم العجوري وعدد من مرافقيه في غارة للعدو الصهيوني على منزله في دمشق ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com