المنبر الاعلامي الحر

نصر الله : قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي قادر على تنفيذ تهديداته للعدو والصهاينة توقفوا جديداً عند كلامه جيداً

يمني برس / متابعات

وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد/ حسن نصر الله التهديدات التي وجهها قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي للعدو الصهيوني في كلمته بذكرى المولد النبوي الشريف مطلع الأسبوع بالموقف التاريخي والشجاع ..

وقال نصر الله في كلمة له مساء الأمس بذكرى يوم الشهيد إن أهمية إعلان قائد الثورة باليمن الرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن تمكن أنه صدر عن قائد لجبهة باتت تمتلك أسلحة متطورة جدًا من صواريخ ومسيّرات وما زالت تقاتل منذ خمس سنوات جيوشًا وقوى كبرى .. وأضاف: أن السيد عبد الملك الحوثي قادر على تنفيذ تهديداته وإعلانه هذا يشكل عامل قوة إضافي ومهم جدًا في محور المقاومة والإسرائيليون توقفوا عند كلامه جيدًا ..

وأشار نصر الله إلى أن يمن الإيمان يعلن اليوم بشكل واضح وصريح أنه قادر على الرد على كيان العدو وهذا عامل قوة جديد واستراتيجي وعلى أبناء الأمة أن يعتزوا بهذا الإعلان.

ولفت إلى أن قائد الثورة لم يكشف أوراقه في الرد وتوجيه أقسى الضربات على كيان العدو وهذا مهم جدًا .. ولفت بقوله : اليوم هناك قوى جديدة ذات قوة وشجاعة منقطعة النظير دخلت في جبهة المواجهة مع العدو الإسرائيلي وهذا ما يدركه العدو جيدًا.

كما أشار أمين عام حزب الله اللبناني إلى أن الحشود اليمنية الهائلة في ذكرى المولد النبوي الشريف والتي افترشت الأرض تحت الشمس وتحت تهديد القصف تكشف عن مدى عشقهم ومحبتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله. وقال إنها مثلت رسالة سياسية عظيمة جدًا تفيد أن اليمنيين بعد كل سنوات الحرب وعشرات الآلاف من الشهداء والحصار وأشد الصعوبات ما زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم ورسالة الشعب اليمني تؤكد أن شعوبنا التي يراهن العدو على أن تسقط أمام الجوع والحصار لتتخلى عن نبيها وحريتها وكرامتها، هي لن تسقط على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com