المنبر الاعلامي الحر

وثيقة رسمية من محافظ البنك المركزي في صنعاء إلى وزير المالية بشأن الراتب والحوافز والمستحقات

وثيقة رسمية من محافظ البنك المركزي في صنعاء إلى وزير المالية بشأن الراتب والحوافز والمستحقات

يمني برس:

 

كشفت وثيقة رسمية، أكاذيب وزيف إدعاءات الحملة الآثمة لتشويه محافظ البنك المركزي اليمني في صنعاء، الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، والتي يقف وراءها لوبي الفساد وشبكة المصالح المرتبطين بالعدوان خفية بعد أن ضاقت بهم ذرعاً المسارات الإصلاحية التي خطها الدكتور رشيد أبو لحوم منذ تعيينه الذي لم يمر عليه 70 يوماً.

 

تلك الهرطقات والأكاذيب المفضوحة التي تم تسويقها لتشويه محافظ البنك المركزي الدكتور رشيد أبو لحوم، يتجلى فيها نفس الحقد والعمل المبطن والمخطط والمنظم لتشويه قيادات الدولة الناجحين في أعمالهم، التي هي ملموسة في أوساط العامة القطاع المصرفي.

 

الوثيقة المرفقة، هي عبارة عن خطاب قبل أشهر من محافظ البنك المركزي اليمني، الدكتور رشيد أبو لحوم، إلى وزير المالية شرف الدين الكحلاني، بإيقاف أي مستحقات له من الوزارة، وذلك وفقاً لقانون البنك المركزي الذي يمنع تقاضي المحافظ أو نائبه أي مبالغ (كراتب) أو حوافز من أي جهة حكومية.

 

وبحسب ما جاء في الوثيقة، فقد طالب محافظ البنك المركزي وزير المالية العمل بمقتضي القانون، واصدار التوجيهات إلى المختصين في الوزارة والمصالح إنزال اسمه من أي مستحقات إبتدءاً من شهر سبتمبر 2019م، وهذا ما ينسف كل ما نشر في الحملة الآثمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com