المنبر الاعلامي الحر

حجة .. مربع الشهيد أبو حمزة الكحلاني ينظم وقفة احتجاجية مسلحة (صور)

حجة .. مربع الشهيد أبو حمزة الكحلاني ينظم وقفة احتجاجية مسلحة (صور)

يمني برس:

 

نظم أبناء منطقة القرينه بمربع الشهيد ابوحمزه الكحلاني بمدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تبارك ما جاء في كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله في كلمته القوية والمؤثرة بمناسبة المولد الشريف صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله والتي ملئ صداها الدول العربية والعالمية وقد كان وقعها الاكثر على قوى العدوان والعدو الاسرائيلي الصهيوني على وجه الخصوص الذي تناولها بالمزيد من البحث والمناقشة والتحليل واعتبرها على محمل الجد كونهم يعلمون أن السيد القائد إذا قال فعل وان تهديداتهم لليمن لاتجدى نفعا حتى وإن كان يواجه عدوان وحصار مستمر طيلة خمس سنوات..

 

ودعا بيان الوقفة الجميع الاستمرار في مواجهه العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي والصمود حتى تحقيق النصر مستخدمين كافة الوسائل الممكنة في رفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وشدد البيان على المجلس السياسي الاعلى والحكومة وكل الشرفاء على مواصلة السير نحو القضاء على الفساد المالي والادارى في بلادنا..

 

وأدان البيان العدوان غاشم مؤخرا على قطاع غزة مؤكد على دعم الشعب اليمني لخيار المقاومة الفلسطينية

 

تضمنت الوقفة التي حضرها مدراء عموم المكاتب التنفيذية والعسكرية والشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com