المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. وقفات قبلية بالبيضاء تضامناً مع فلسطين وتأييداً لخطاب السيد قائد الثورة (صور)

شاهد.. وقفات قبلية بالبيضاء تضامناً مع فلسطين وتأييداً لخطاب السيد قائد الثورة (صور)

يمني برس:

 

شهدت عدد من مديريات محافظة البيضاء عدد من الوقفات القبلية المجتمعية تضامنا مع فلسطين وابناءها ازاء ما يرتكبه العدو الصهيوني بحقهم من جرائم وانتهاكات وتأييدا للخطاب الذي القاه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

حيث أقام أبناء مديرية رداع ثلاث وقفات منفصلة في كل من المربع الشرقي ومربع الصافية ومربع المصلى دعى المشاركون خلالها الى اعلان التعبئة العامة والاستعداد للجهاد المقدس وايدت جميع بيانات الوقفات خطاب السيد القائد واكد ابناء المديرية عن استعدادهم التام لتلبية كل الخيارات.

 

وأكد أبناء مديرية السوادية خلال وقفتهم ان ما يتعرض له ابناء فلسطين اليوم من قتل وانتهاك من قبل العدو الصهيوني الغاصب ناتج عن الوهن الذي وصلت اليه الامة والعائد الى البعد عن الله والتمسك برسوله والخضوع والخنوع لاعداء الله ورسوله واعداء الامة واشاروا الى ان الحل الوحيد هو الاعتصام بحبل الله واعلان الجهاد لاستئصال الغدة السرطانية المزروعة بجسد الأمة.

 

ونفذ أبناء مدينة البيضاء عاصمة المحافظة وقفة قبلية حاشدة وغاضبة أعلنوا خلالها استنكارهم الشديد لما يتعرض له ابناء غزة ودعو الى تحرك فاعل وجاد من قبل الفصائل الفلسطينية وتوحيد صفوفها لمواجهة هذا العدو المتغطرس الغاصب وهو الحال الذي لابد ان تكون عليه الامتين العربية والاسلامية واكدوا استجابتهم لكل الخيارات التي ستتخذها القيادة ازاء ردع العدو الصهيوني.

 

وخرج أبناء مديرية ولد ربيع قيفه في وقفة قبلية ساخطة تعبيرا عن وقوفهم الكامل مع أبناء فلسطين ومظلوميتهم واكدوا ان القضية الفلسطينية كانت ومازالت وستبقى هي قضية الأمة الأولى والأساسية ولن يتخلى عنها الشعب اليمني مهما اعتدوا عليه ومهما كانت معاناته وجددوا تأييدهم الكامل لكل ما تضمنه خطاب السيد القائد وتأهبهم لتنفيذ أي قرارات يتم اتخاذها.

 

بدورهم تداعى أبناء ومشائخ ووجهاء عزلة الهجيرة بمديرية البيضاء الى وقفة قبلية تعبيرا عن سخطهم الجم حيال الاعتداءات الصهيونية ضد أبناء شعب فلسطين واعلنوا تضامنهم ووقوفهم مع اخوانهم الفلسطينيين بالمال والرجال واكدوا استعدادا تاما لأي خيارات يراها قائد الثورة.

 

هذا ويعم الشارع اليمني سخط عارم جراء التصعيد الإسرائيلي الخطير والذي ارتكب خلاله العديد من الاعتداءات والانتهاكات بحق أبناء غزة وقادة المقاومة الأشاوس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com