المنبر الاعلامي الحر

خبر هام وردنا من شارع الستين في العاصمة صنعاء وهذه تفاصيل ما حدث (صور وفيديو)

خبر هام وردنا من شارع الستين في العاصمة صنعاء وهذه تفاصيل ما حدث (صور وفيديو)

يمني برس:

 

نظم موظفو شركة النفط اليمنية والنقابات والهيئات التابعة لها وعدد من منظمات المجتمع المدني والمواطنين عقب صلاة الجمعة الـ 32 وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء بعنوان ” التماهي الأممي سبب رئيسي في استمرار الحصار النفطي .

 

وفي الوقفة التي حضرها المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر عبدالاله الواحدي وعدد من قيادات الشركة، طالب الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ أمين الشباطي تحالف العدوان بالإفراج عن السفن النفطية المحتجزة والتي تقدر بـ 70 الف طن .

 

واستنكر هذه الممارسات التعسفية التي يمارسها تحالف العدوان ومرتزقته والتي تأتي في ظل الاحتياج المتزايد والحركة الشعبية التي تتطلب مادة الوقود ووجود سفن المشتقات النفطية على بٌعد أميال قليلة من ميناء الحديدة.

 

وحمل الناطق الرسمي للشركة الأمم المتحدة ودول العدوان المسئولية الكاملة عن التداعيات الكارثية التي ستحل بالشعب اليمني نتيجة احتجاز السفن النفطية. وجدد بيان صادر عن الوقفة مطالبة الامم بتحمل مسئولياتها والضغط على دول تحالف العدوان لإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة.

 

ودعا إلى رفع الحصار عن الشعب اليمني ورفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي والمؤانى اليمنية وإطلاق سفن المشتقات النفطية وضمان عدم احتجازها مستقبلاً وإلغاء الإجراءات المستحدثة التي تعرقل وصولها لميناء الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com