المنبر الاعلامي الحر

اختطاف مسؤول بارز في عدن واقتياده لجهة مجهولة

اختطاف مسؤول بارز في عدن واقتياده لجهة مجهولة

230

 

عدن- يمني برس

داهمت العصابات المسلحة الموالية للإمارات اليوم الإثنين منزل أحد المسئولين الخونة في حكومة الفار هادي واقتادته إلى جهة مجهولة بعد ساعات قليلة من مواجهات دامية اندلعت مساء الأمس بين فصائل المليشيا خلفت حالة من الهلع والرعب  بين سكان المدينة.

 

وقال شهود عيان بعدن لـ”يمني برس” أن طقمين يتعبان ما يسمى بالانتقالي داهما اليوم منزل فؤاد عبده سعيد المقطري مدير عام الموارد البشرية في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في مديرية دار سعد وروعت أسرته ثم اقتادته إلى جهة مجهولة, دون ذكر الأسباب.

 

وشهدت مناطق واسعة في مديريات المدينة مساء الأمس مواجهات بمختلف أنواع الأسلحة بين فصائل المليشيا التابعة للعدوان سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

 

وتشهد مدينة عدن منذ سيطرة الاحتلال الإماراتي السعودي عليها عمليات اختطافات واعتقالات وجرائم اغتيالات مروعة ,بالإضافة إلى جرائم اغتصاب للفتيات والأطفال, كما تعصف بها فوضى أمنية وانفلات غير مسبوق في ظل سيطرة العدوان.

 

وفي السياق ذكرت مصادر إعلامية أن عملية الاختطاف تزامنت مع عودة  دفعة من مليشيا السعودية التابعة للفار هادي  فيما يسمى الحماية الرئاسية ،اليوم  الاثنين، إلى  عدن لحماية قصر معاشيق.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء