المنبر الاعلامي الحر

وقفة احتجاجية بمدرسة التفوق الأهلية تنديداً بجرائم العدوان باليوم العالمي للطفولة 

وقفة احتجاجية بمدرسة التفوق الأهلية تنديداً بجرائم العدوان باليوم العالمي للطفولة 

 

عمران- يمني برس

نظمت مدرسة التفوق الاهلية بمديرية عمران صباح اليوم  وقفة احتجاجية  – في اليوم العالمي للطفولة – تنديداً بجرائم تحالف العدوان بحق الطفولة في اليمن .

 

وفى الوقفة التى حضرها مدير مكتب التربية الاستاذ قاسم الحجزي ونائب مدير مكتب التربية يحيى الحوثي  ورئيس قسم التعليم محمد الماخذي ورئيس قسم نظم المعلومات والسكرتارية عبد الحكيم حميدان ورئيس قسم الرقابة والتفتيش عبد الله داوود ورئيس قسم الموارد البشرية  فواد العبدي وعضو الوحدة التربوية مشرف الأنشطة بالمديرية محمد الورفي ومدير المدرسة محمد الخاوي ، القى الحجزي كلمة اشار فيها انة فى هذا اليوم العالمي للطفولة جميع اطفال العالم يحتفلون  بهذا اليوم  وفى هذا اليوم دول تحالف العدوان تنتهك طفولة اليمن فمنذ خمس سنوات وأطفال اليمن يعيشون تحت قصف الصواريخ والقنابل المحرمة دولياً والعالم يتفرج بصمت ، بيمنا اطفال العالم يعيشون في رخاء وأمن وسلام .

أشارالحجزي الى من يتشدقون بأنهم يهتمون بحقوق الطفل ، اين انتم من حقوق الطفل اليمني .

 

وأشاد بصمود الشعب اليمني وخصوصا الطفل الذي صمد امام 17 دوله شاركت بالعدوان على اليمن وكل دولة صمتت هي مشاركة ايضا بقتل اطفال اليمن .

منوهاً الى ان كل هذا القصف والدمار الذي حل على اليمن منذ خمس سنوات من قبل تحالف العدوان انما هو حقد وغل دفين يعبرعنة هؤلاء الطغاة (الجارة الجائرة (السعودية )

 

مشيداً بتاريخ وعظمة اليمن قائلا ((من لا ينتمى الى اليمن فليس بعربي)) اليمنيين هم من امنوا بالرسالة ونصروا سيد الخلق محمد صلوات الله علية وعلى آلة .

شاكراً المدرسة ومن قام بإعداد هذا البرنامج الرائع والجميل .

 

تخلل الوقفة أناشيد جميلة وفقرات رائعة جسدت الواقع اليمني الذي يعيشه في ظل هذه الظروف ، وقصيدة شعر وزوامل وبرع شعبي وأسئلة القتها إحدى الطالبات على الحاضرين مع تسليم جوائز للجواب الصحيح  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com