المنبر الاعلامي الحر

مرتزقة تعز ينهبون مليوني يورو لمكافحة الكوليرا

مرتزقة تعز ينهبون مليوني يورو لمكافحة الكوليرا

يمني برس:

 

كشفت وثيقة رسمية صادرة عن سلطات المرتزقة بتعز المحتلة، عن نهب مكتب الصحة أكثر من مليوني يورو اعتمدها الاتحاد الأوروبي لمكافحة الكوليرا وحرق النفايات الطبية في تعز.

 

وطلبت المذكرة الصادرة من مكتب المرتزق نبيل شمسان، إلى مدير مكتب الصحة، المرتزق عبدالرحيم السامعي، الإفادة عن المشاريع التي تم إنجازها من قبل منظمة “كير” العالمية، بحسب اتفاق سابق معها بتنفيذ عدة مشاريع لمكافحة الكوليرا بمديريات المدينة، وبتكلفة بلغت مليونين و100 ألف يورو، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

 

وطلبت المذكرة تقريراً عن البرنامج الذي جرى الاتفاق على تنفيذه مع المنظمة، والوقت الذي بدأت فيه العمل والآلية التي تتبعها، بالإضافة إلى تقديم دراسة عن تنفيذ المنظمة لمشروع إنشاء 5 محارق للتخلص من النفايات الطبية للمستشفيات، وكشفاً يوضح المرافق والمراكز الصحية المستهدفة بتشييد وإعادة تأهيل المراحيض، بحسب الاتفاق المبرم مع المنظمة.

 

وتعيش مدينة تعز المحتلة وقائع فساد غير مسبوق لسلطات المرتزقة، فيما تجتاح الأوبئة من الكوليرا إلى حمى الضنك مديريات ومناطق المحافظة الخاضعة لسلطات المرتزقة، دون أن تتمكن تلك السلطات من إيقافها وإنقاذ المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com