المنبر الاعلامي الحر

هذا ما حدث في أكبر الشوارع الرئيسية بالعاصمة صنعاء تجسيداً لمشروع الرئيس الأسبق

هذا ما حدث في أكبر الشوارع الرئيسية بالعاصمة صنعاء تجسيداً لمشروع الرئيس الأسبق

يمني برس:

 

دشن وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عُباد، مشروع صيانة وتأهيل شارع الدائري القديم بالأمانة بتكلفة 750 مليون ريال.

 

يشمل المشروع صيانة وترميم الشارع الرئيسي من جولة السنباني مروراً حتى جولة العمري ، بطول ثمانية كيلو و600 متر، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بإشراف صندوق صيانة الطرق.

 

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى خالد المداني، أشار أمين العاصمة إلى أن المشروع يأتي ضمن سلسلة كبيرة من المشاريع الخدمية والتنموية في مجال صيانة وتأهيل الطرق والشوارع الرئيسية المختلفة بأمانة العاصمة.

 

وأكد أن استمرار تنفيذ المشاريع يمثل صورة وجبهة قوية في مواجهة العدوان، إلى جانب تقديم وتحسين الخدمات للمواطنين للتخفيف من معاناتهم .. مبيناً أهمية صيانة شارع الدائري الحيوي والذي يعد من أكبر الشوارع الرئيسية والهامة في تسهيل حركة السير.

 

وأشاد عٌباد ، بجهود وزارة الاشغال والمهندسين بالمشاريع الخدمية بالأمانة، وكذلك دعم وتمويل الشركاء والجهات المانحة لهذه المشاريع التنموية .. حاثاً الشركات المنفذة على الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية المعتمدة للمشاريع.

 

بدوره اعتبر عضو مجلس الشورى المداني تنفيذ هذه المشاريع صورة من صور التحدي والثبات للشعب اليمني في مواجهة العدوان…. مؤكداً أن تدشين مشروع صيانة وترميم شارع الدائري الحيوي وعدد من المشاريع المماثلة يأتي تجسيداً لمشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد ” يد تبني ، ويد تحمي”.

 

حضر التدشين وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والإشغال المهندس وليد راصع والوكيل المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، ورئيس المؤسسة العامة للطرق المهندس لبيب عزالدين، ونائب مدير صندوق الصيانة والطرق المهندس نبيل المؤيد.

 

إلى ذلك أطلع وزير الأشغال المهندس غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عباد، وعضو مجلس الشورى خالد المداني، على مستوى سير العمل بمشروع استكمال جسر ونفق مذبح بمديرية معين.

 

واستمعوا خلال الزيارة من الوكيلين المهندسين راصع والحوثي، إلى شرح مفصل حول مكونات ومراحل مشروع جسر ونفق مذبح والأعمال الجاري تنفيذها بالمشروع وكذا نسبة الانجاز فيه.

 

وحث مطلق وعُباد والمداني، الجهة المنفذة للمشروع على سرعة الانجاز واستكمال كافة الأعمال الانشائية والفنية بالمشروع مع مراعاة جودة العمل والالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية والهندسية المتعمدة وبما يضمن ديمومة المشروع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com