المنبر الاعلامي الحر

مسيرات حاشدة تشهدها عدد من المحافظات تحت شعار : رفض المحاصصة وسياسة الأزمات والإنقلاب على مخرجات مؤتمر الحوار :

يمني برس _ خاص

يواصل اليمنييون الاحرار مسيراتهم المطالبة باقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءة وشراكة وطنية حيث خرجت اليوم الجمعة مسيرات حاشدة في العديد من المحافظات والمديريات اليمنية تحت عنوان (رفض المحاصصة وسياسة الأزمات والإنقلاب على مخرجات مؤتمر الحوار  ) ضمن تصعيد حملة 11 فيراير ثورة ضد الفساد في كلِ من محافظات صعدة و حجة و الحديدة و ذمار و في مديرية رازح .

ففي محافظة صعدة إحتشد الآلاف من أبناء المحافظة  في تظاهرة حاشدة بساحة الثورة بالمحافظة حيث أكد المتظاهرين على ضرورة اسقاط حكومة الفساد ورفضهم التام لسياسة المحاصصة وتجريع الشعب الأزمات والويلات . 

هذا وقد ردد الثوار أثناء المسيرة عدد من الهتافات الثورية المنددة بفشل الحكومة رافعين لافتات رافضة لمحاصصة وسياسة الازمات والإنقلاب على مخرجات مؤتمر الحوار . 

و في محافظة حجة خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة إنطلقت من جوار جامع لقمان لتجوب عدداً من شوارع المدينة مدوية بهتافاترافضة للمحاصصة وسياسة الازمات والإنقلاب على مخرجات مؤتمر الحوار

و في محافظة ذمار خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة رفضاً للمحاصصة وسياسة الأزمات التي جرعت الشعب اليمني الويلات وأكدوا على رفضهم للتقاسم والتحاصص والإنقلاب على مخرجات الحوار الوطني . 

و في محافظة الحديدة خرجت مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة رافعين لافتات و شعارات رافضة للتقاسم والتحاصص والإنقلاب على مخرجات الحوار الوطني مؤكدين على مطالبتهم بتشكيل حكومة كفاءات . 

وفي مديرية رازح خرجت مسيرة كبيره رفضاً للمحاصصة والازمات والانقلاب على مخرجات الحوار رفع المشاركون فيها العديد من الافتات الرافضة للمحاصصة وصناعة الأزمات كما هتفوا بالعديد من الهتافات الرافضة لحكومة الفساد وادائها

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com