المنبر الاعلامي الحر

العريفي و آخرون يجمعون أموالاً من مختلف دول الخليج لأحد أوكار الإرهاب في اليمن .

يمني برس _ متابعات

طالب كل من الأكاديمي الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي عضو التنظيم الدولي للأخوان المسلمين والشيخ السعودي محمد العريفي المحسوب أيضا على حركة الاخوان المسلمين بجمع الاموال لصالح جامعة الايمان اليمنية لصاحبها الشيخ عبدالمجيد الزنداني والتي قالا أنها تعاني من ضائقة مالية .

جامعة الأيمان تخرج منها الآلاف من المتطرفين وقام بعض خريجيها بعمليات اغتيال سياسية طالت كل من السياسي اليمني جارالله عمر وبحضور ومرأى من الشيخ الزنداني والشيخ الراحل عبدالله الأحمر أثناء عقد مؤتمر عام لحزب الاصلاح اليمني , كما طالت الاغتيالات التي نفذها خريجو الجامعة أطباء وممرضات أجانب في مناطق مخلتفة من مناطق اليمن.

الداعيان الخليجيان العربيان لدعم جامعة الايمان بالتأكيد يتجاهلان أن اليمن فيها ما يكفيها من المتطرفين المنخرطين في صفوف مايسمى القاعدة بل هناك فائض متطرفين يمكن تصديره الى مناطق عديدة في العالم .

النفيسي برر طلبه بدعم جامعة الايمان بالأموال الخليجية باعتبار الجامعة معقل الاسلام في اليمن وأن أعداء الاسلام ينتظرون سقوطها , أما الداعية السعودي الشيخ العريفي فقال أن جامعة الايمان هي الجامعة الشرعية في اليمن وتخرج العلماء والدعاة وهي السد المنيع ضد من يحاول نشر العقائد الباطلة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com