المنبر الاعلامي الحر

ماذا قال محمد علي الحوثي في ذكرى فتنة عفاش

ماذا قال محمد علي الحوثي في ذكرى فتنة عفاش

217

يمني برس – متابعات خاصة

قال محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى، إن الفتنة التي أشعلها زعيم الخيانة علي صالح عفاش، في الثاني من ديسمبر 2017، كانت آخر ورقة كان يعدّها تحالف العدوان لإثارة الفوضى.

وأشار الحوثي في تغريدة على حسابه بتويتر، إل ى أنه “في مثل هذه الأيام تآمر العدوان واستخدم آخر ورقة كان يعدها

وأراد من خلالها إثارة الفوضى والنهب والسلب، وإرباك الشعب المواجه للعدوان من الداخل، ففشل”.

وأكد أن “الشعب عرف أن عدوه الذي يقصفه يوميا ويحاصره ويقطع رواتبه كان وراء المؤامرة، فارتد بصيرا، وسقط المتآمرون”.

وختم بتطمين الناس أنه لا قلق عليهم، وأشار إلى المثل الشعبي القائل “الذي ما يجي مع الحريوة ما يجي بعدها”.