المنبر الاعلامي الحر

عناصر مسلحة بزي عسكري تفشل في إقتحام مكتب أنصار الله السياسي في صنعاء وأنصار الله يتمكنون من جرح وأسر العشرات.

يمني برس _ خاص :

طقم أمني 2

أقدمت عناصر أمنية تابعة لوزارة الداخلية ليلة أمس على محاولة اقتحام مبنى المكتب السياسي لأنصار الله الواقع في حي الجراف الشرقي القريب من خط المطار و سط العاصمة صنعاء .

عملية اقتحام مكتب أنصار الله جاءت بعد عمليات إختطاف لعدد المواطنين بحماية مكتب أنصار الله بعد إختلاق ذريعة وهمية و إتهامهم بتفجير قنبلة صوتية من أجل إعتقالهم تحت ذريعة هذا المبرر رغم عدم صلتهم بهذا الأمر 

و اندلعت الإشتباكات بين حماية مكتب أنصار الله  و بين قوات تابعة للداخلية مكونة من 16 طقماً عسكرياً بعد هجومهم على مكتب أنصار الله من مختلف الإتجاهات و إطلاقهم للرصاص الحي بالرشاشات و المعدلات الثقيلة ما أدى إلى جرح عدد من الجنود و أسر عدد آخرين .

و حسب مصدر خاص لـ يمني برس فإن المواجهات التي حدثت سقط خلالها العديد من الجرحى تم نقلهم البعض منهم الى مستشفى الشرطة فيما البعض الآخرين من الجرحى تم أسرهم و معالجتهم من قبل أنصار الله الحوثيين بينما لم يُصب أيّ من أفراد حماية مكتب أنصار الله بأيّ أذى .
من جانب آخر فقد أفادت مصادر مؤكدة لـ يمني برس أن الأطقم التي اعتدت على مكتب أنصار الله السياسي كان يستقلها عدد من الأفراد التابعين لوزارة الداخلية والذين تم تجنيدهم مؤخرا تحت اسم الكتيبتين الحادية عشرة والثانية عشرة واللتان شاركتا في حرب عمران مؤخرا واسميتا بكتائب الردع .
حيث ذكر أن الكتيبتان مكونتان من أفراد ينتمون لحزب الاصلاح .

الجدير بالذكر أن الإعتداء على مكتب أنصار الله السياسي تم بطريقة منظمة ومرتبة حيث جاء الإعتداء بعد مرور 5 دقائق فقط من إنطفاء الكهرباء على الحارة التي يقع فيها مكتب أنصار الله بشكل يُثبت و كأن الإعتداء تم بتخطيط وتنظيم ما بين وزراء الإخوان في الداخلية و الكهرباء تنفيذاً لرغبات حزبية و شخصيات قبلية و عسكرية نافذة تسعى لإشعال المواجهات في العاصمة بعد أن أشعلتها في محافظات و مديريات متعددة خدمه لمشاريعها التآمرية التي تنساق في خدمة المشروع الأمريكي ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com