المنبر الاعلامي الحر

الصوفي يفند شكوى في المركز الرئيسي بوزارة الداخلية بنزوله الميداني

الصوفي يفند شكوى في المركز الرئيسي بوزارة الداخلية بنزوله الميداني

يمني برس – ريمة

قام وكيل محافظة ريمة لقطاع الموارد المالية الأستاذ فائق الصوفي ومعه مدير فرع وحدة التحصيل الإيرادي بذمار عبدالجليل محمد عوضه بزيارة ميدانية إلى نقاط التحصيل الضريبي في مديريتي السلفية ووصاب السافل.

الزيارة جاءت بناء على توجيهات رئيس مصلحة الضرائب عطفا على توجيهات القيادة العليا وقيادتي محافظة ريمة ممثلة بالجانب الرسمي والإشرافي بالنزول والتحقق من إحدى الشكاوى التي وردت عن طريق مركز الشكاوى والبلاغات بوزارة الداخلية.

وأكد مدير فرع وحدة التحصيل بذمار انه تم التواصل مع الجهات المختصة حول الشكوى المرسلة إليهم عن طريق مكتب الشكاوي والبلاغات في وزارة الداخلية إلا أن مقدم الشكوى لم يحضر إلى مكان الحدث وتنصل عن شكواه المقدمة إلى مركز الشكاوي والبلاغات كون تلك الشكوى كاذبة وليس لها أساس من الصحة.

وأضاف عوضة أن مثل هذه الأعمال تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار بين أبناء البلد الواحد ولا يقوم بها إلا مرتزقة ومندسين من اجل إثارة الفتن والنعرات بين المواطنين.. مطالبا الجهات المختصة بضبط المتلاعبين وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وأكد الصوفي انه تم إشهار جميع المكاتب الايرادية برفع اللائحة الرسمية للرسوم الضريبية وعرض أرقام الشكاوي والبلاغات الخاصة بها في مختلف المكاتب المتحصلة للإيرادات الضريبية.

وشدد الصوفي على ان مثل هذه البلاغات الكاذبة تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار داعيا إلى الوقوف بحزم وضبط المتلاعبين في شكاويهم لينالوا جزائهم الرادع تجاه ما اقترفوه بتشويه سمعة المكاتب الايرادية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com