المنبر الاعلامي الحر

في عدن .. اختطاف شاب مصاب من العناية واعدامه على الطريق العام

في عدن .. اختطاف شاب مصاب من العناية واعدامه على الطريق العام

247

يمني برس – عدن

 

قالت مصادر اعلامية أن مسلحين محسوبين على مليشيا الامارات اقدموا على اعدام شاب دون اي مبرر بمنطقة المسيمير بخنفر في محافظة ابين.

 

ونقلت عن اسرة الشاب مرتجي صالح (٢٥ عام) قولها ان مسلحين اثنين مدعومين من قبل عبدالله الحوثري رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي في ابين، هاجموا ارضية يحرسها الشاب مما ادى الى اصابته .

 

وأضافت الاسرة :غادر المسلحان مكان الحادث وعادو لاحقاً بتعزيزات من القبيلة التي ينتمي أليها المسلحين ومعهم ايضاً اطقم تابعة للدولة فوجدوا الضحية ما زال في نفس المكان ملقي على الارض مصاب في رجله فاطلقوا عليه ثلاث طلقات رصاص واحدة في الكتف و٢ بالبطن فظنوا انه مات وغادروا المكان.

 

واردفوا بالقول: ومن ثم جاء مواطن فاسعف الضحية لمستشفى الرازي وهو مايزال على قيد الحياة وتم ادخاله العناية المركزة فيما بعد وعندما علم هؤلاء المسلحيين ان الضحية مايزال على قيد الحياة عادوا باطقم عسكرية وحاصروا المستشفى قسم العناية المركزة وقاموا بنزع ادوات الطبية عن الضحية.

 

حاول اثناء ذلك شقيق الضحية التواصل بالحوثري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ليبلغه انه مستعد للدخول الى السجن مقابل ان يتم معالجة شقيقه حتى يتعافى ومن ثم سوف يحال للقضاء إلا أن الأخير اغلق جواله.

 

وتابعت اسرة الضحية روايتها بالقول: تواصلنا بعدها مع عبداللطيف السيد لكنه لم يرد إلى ان وصلت لاحقاً قوة تابعة للمسلحين المعتدين والمدعومين من الحوثري الى المستشفى واطلقوا النار على الحراسة ومن ثم اخذوا الجريح الى عند جسر ابو شنب خارج المدينة وقاموا اطلاق النار عليه برصاصتين تحت العينين ومن ثم القوا به تحت الجسر.