المنبر الاعلامي الحر

رئيس مصلحة الضرائب يوجه بسرعة ترميم مبنى الوحدة التنفيذية على كبار المكلفين بالحديدة

رئيس مصلحة الضرائب يوجه بسرعة ترميم مبنى الوحدة التنفيذية على كبار المكلفين بالحديدة

167

 

الحديدة- يمني برس- خاص

وجه رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد الشامي، بسرعة ترميم واصلاح مبنى مكتب الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين فرع الحديدة.

 

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اجراها الأخ رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي ومعه وكيل أول محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد، الأربعاء الماضي، إلى مبنى مكتب الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين فرع / محافظة الحديدة.

 

هذا وكان رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي، قد كلف في وقت سابق مهندسي المصلحة في الإدارة العامة للتجهيزات والصيانة بالنزول الميداني وتشخيص ومعاينة مبنى كبار المكلفين فرع الحديدة، بناءً على ما تم الرفع به من الإدارة العامة للوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالحديدة.

 

وأوضح تقرير مهندسي الإدارة العامة للتجهيزات والصيانة، انه وجد أجزاء من الخرسانة في مبنى كبار المكلفين فرع الحديدة قد تعرضت للتآكل والتشقق، الآمر الذي أدى إلى صدأ حديد التسليح، اضافةً إلى هلاك الجدران والأسقف وسقوط الدهانات.

 

رافق رئيس المصلحة خلال زيارته إلى محافظة الحديدة، مدير الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين بمصلحة الضرائب محمد الشامي، ومدير الوحدة التنفيذية لريع العقارات امين العلفي، ومدير الوحدة التنفيذية لضريبة القات احمد حجر ونائبه احمد البوري ومدير التجهيزات بالمصلحة خالد السعيدي ومدير فرع الوحدة التنفيذية لضرائب كبارالمكلفين امين الحوثي وموظفي ومدراء الإدارات بمكاتب الضرائب بالمحافظة.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء