المنبر الاعلامي الحر

دوي انفجارات عنيفة جنوب الحديدة..وهذا ما يحدث الآن

دوي انفجارات عنيفة جنوب الحديدة..وهذا ما يحدث الآن

279

 

الحديدة- يمني برس

جددت قوى الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم الأحد انتهاك اتفاق التهدئة الموقعة برعاية أممية في استوكهولم الخاصة بمدينة الحديدة بعد مضي عام ويومين عليها, حيث استهدفت قوى العدوان بالأسلحة الصاروخية والمدفعية منازل ومزارع المواطنين مخلفة أضرار مادية جسيمة.

 

مصدر أمني بمحافظة الحديدة أفاد أن قوى العدوان اطلقت صاروخين كاتيوشا على مزارع المواطنين شمال قرية المنقم في مديرية الدريهمي ما أدى إلى اضرار في المزارع. وحسب المصدر أمني فان دول العدوان والخونة لم يتوقفوا يوما من استهداف أغلب مديريات الحديدة’ فيما لا يزال يفرض حصارا اجراميا على مديرية الدريهمي حتى اليوم  وعلى مدى عام ونصف في ظل صمت أممي “مخزي”.

 

وأضاف أن مدفعية العدو قصفت بأكثر من 27 قذيفة مدفعية وتمشط بالعيارات الثقيلة والمتوسطة على قرى الشجن والجريبة والخباتية في مديرية الدريهمي المحاصرة ’ خلال الساعات الماضية, كما جددت استهداف منازل المواطنين جنوب قرية الشجن بذات المديرية المحاصرة.

 

وحذرت القوات المسلحة يوم أمس دول العدوان من “الاستمرار في خروقاتها والإقدام على أي خطوات تصعيدية في الساحل الغربي”.

 

محملة الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤولية  “إقدام قوى العدوان ومرتزقتهم على أية حماقة أو خطوات تصعيدية في الساحل الغربي لأن نتائجها ستكون وخيمة عليهم” وأكدت جاهزيتها للرد.