المنبر الاعلامي الحر

بحضور “قريفث”.. العدوان يمطر بالمدفعية مديرية الدريهمي المحاصرة

بحضور “قريفث”.. العدوان يمطر بالمدفعية مديرية الدريهمي المحاصرة

 

الحديدة- يمني برس

استمرت قوى العدوان في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة مستهدفة منازل وممتلكات المواطنين في مديرية الدريهمي المحاصرة بشكل هستيري وذلك بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي إلى اليمن “مارتن قريقث” العاصمة صنعاء عصر اليوم.

 

وأفاد مصدر محلي في مدينة الدريهمي المحاصرة أن قوى العدوان تواصل استهداف منازل وممتلكات المواطنين بقذائف المدفعية حتى اللحظة’ كما استهدفت بالرشاشات حارة الضبياني وكلية الهندسة وسيتي ماكس في مدينة الحديدة.

 

وكان مصدر أمني بالمحافظة أوضح في وقت سابق أن جرافات عسكرية لقوى العدوان استحدث تحصينات قتالية شمال شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، واستهدفت قوى العدوان بالقصف الصاروخي والمدفعي والرشاشات مناطق متفرقة في الجبلية بمديرية التحيتا.

 

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالرشاشات مناطق متفرقة في مديرية حيس، وتعرضت مناطق جنوب وشرق مثلث مقبنة في المديرية لاستهداف مكثف بالأسلحة الرشاشة.

 

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة، كما استهدفت مزارع المواطنين شمال قرية المنقم في مديرية الدريهمي بصاروخي كاتيوشا.

 

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 27 قذيفة مدفعية ومشطت بالعيارات الثقيلة والمتوسطة على قرى الشجن والجريبة والخباتية في مديرية الدريهمي المحاصرة

 

وأكد المصدر استهداف منزلين جنوب الشجن بأطراف مديرية الدريهمي بقذائف مدفعية العدوان خلال الأربعة والعشرين من الساعات الماضية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com