المنبر الاعلامي الحر

في ظل استمرار الخروقات..إصابة مواطن جراء إنفجار قنبلة عنقودية في الحديدة

إصابة مواطن جراء إنفجار قنبلة عنقودية في الحديدة

 

الحديدة- يمني برس

أصيب مواطن، اليوم الأربعاء، إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي، كما تضررت عدد من منازل وممتلكات المواطنين جراء استهدافها بمحافظة الحديدة.

 

وأفاد مصدر أمني بإصابة مواطن بجروح بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، لافتًا إلى تضرر عدد من منازل وممتلكات المواطنين في قرية المقانع بمديرية حيس نتيجة استهداف الغزاة والمرتزقة لها بالعيارات الرشاشة.

 

وقصف الغزاة والمرتزقة بالمدفعية والرشاشات المختلفة مدينة الديريهمي المحاصرة ومنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

 

إلى ذلك تواصلت خلال الـ 24 ساعة الماضية خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة.

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان التجسسي حلق في أجواء منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه، مؤكداً اندلاع حريق في مزارع المواطنين بالمنطقة إثر قصف لقوى العدوان بأكثر من 13 قذيفة هاون.

 

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية مزارع المواطنين جنوب مديرية التحيتا، واستهدفت بكثافة بالرشاشات المختلفة منطقة الجبلية بالمديرية.

 

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالقذائف المدفعية قرية الشجن في مديرية الدريهمي واستهدفت بالرشاشات والمدفعية مناطق متفرقة من مدينة الدريهمي المحاصرة.

 

وأشار المصدر إلى أن جرافة عسكرية استحدثت تحصينات قتالية للغزاة والخونة في مديرية الدريهمي.

 

وكانت منظمة تهامة للحقوق والتنمية والتراث الإنساني كشفت اليوم في إحصائية إن 7 آلاف و217 مدنياً سقطوا بين شهيد وجريح في محافظة الحديدة منذ بدء العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي في مارس 2015.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com