المنبر الاعلامي الحر

قبائل تهامة تُفَعل وصية الرئيس الشهيد الصماد.. وإليكم ما حدث بالصور “شاهد”

قبائل تهامة تُفَعل وصية الرئيس الشهيد الصماد.. وإليكم ما حدث بالصور “شاهد”

 

الحديدة- يمني برس

 

خرج ابناء مديرية الجراحي وجبل راس وزبيد وحيس والخوخة بمحافظة الحديدة في وقفة قبلية مسلحة ادانوا فيها واستنكروا استمرار العدوان في القتل والحصار و ارتكاب مختلف الجرائم والانتهاكات رغم مرور عام على مايعرف بإتفاق استوكهولم.

 

والقيت في هذه الوقفة الجماهيرية الحاشدة عدد من الكلمات التي عبرت عن غضب شعبي عارم واستياء من قبل ابناء تهامة على وجه الخصوص وابناء اليمن عامة .كونه لم يطبق شىء من هذا الاتفاق من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم رغم تنفيذ الفريق  الوطني لعدد من بنود هذا الاتفاق من طرف واحد

 

 

واستغرب المحتجون الدور المغيب للامم المتحدة بقصد اوبغير قصد في تنفيذ هذا الاتفاق والذي ضاعف من معانات ابناء تهامة  واليمنيين بشكل عام..

 

ودعا المحتجون كل احرار اليمن وفي طليعتهم ابناء تهامة الى سرعة فك الحصار عن مدينة الدريهمي المحاصرة لاكثر من عام .وبدلا من ان يقدم لها الغداء والدواء يطلب من ابنائها النزوح من منازلهم والتهجير القسري..

 

واشار المحتجون الى ان فك الحصار وايقاف العدوان لايمكن ان يتم عبر المفاوضات والحوارات بل بالوقوف صفا واحد بمواجهته لان التجارب المسبقة  توضح للجميع بما لايدع مجالا للشك ان العدو لايفهم الا لغة القوة وهي الكفيل في رفع الحصار وكف العدوان..

 

واكد المحتجون في هذه الوقفة النفير للجبهات ودعمهم لها بالمال والرجال حتى تحرير اخر شبر من ارض اليمن من دنس الغزاة..

 

حضر هذه الوقفة مشرف عام المحافظة الإستاذ احمد البشري ومشرفي المديريات وعدد من قيادات السلطة المحلية في هذه المديريات وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com