المنبر الاعلامي الحر

التوقيع على مذكرتي تفاهم لتنفيذ مشاريع مياه وصرف صحي بالبيضاء

التوقيع على مذكرتي تفاهم لتنفيذ مشاريع مياه وصرف صحي بالبيضاء

 

البيضاء- يمني برس- محمد المشخر

وقعت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة البيضاء والصندوق الاجتماعي للتنمية الاجتماعية فرع ذمار والبيضاء، على مذكرتي تفاهم في مجال المياه والصرف الصحي.

 

تتضمن الأولى تنفيذ توسعة مشروع مياه مدينة البيضاء، والثانية توسعة شبكة الصرف الصحي لحارة الكهرباء والكمب خلف محطة الماوري بمدينة رداع بتمويل من الصندوق.

 

وقع المذكرتين مدير المؤسسة المحلية للمياه بمحافظة البيضاء المهندس سعيد أحمد نشوان ومدير فرع الصندوق المهندس خالد زيد عمران.

 

وأكد المهندس نشوان، على أهمية المشروعين في المساهمة بتوفير المياه الصالحة للشرب للمواطنين في مدينة البيضاء والتخفيف من معاناتهم وكذا السيطرة على مخلفات الصرف الصحي والحد من انتشار الأمراض والأوبئة في الحارات المستهدفة بمدينة رداع.

 

وأشار إلى أن هذه المشاريع ثمرة جهود وزير المياه والبيئة ومحافظ المحافظة للتوسع في مشاريع المياه والصرف الصحي .. لافتا إلى أن المحافظة تشهد توسعا في مشاريع المياه والصرف الصحي لتلبية احتياجات المواطنين.

 

حضر التوقيع المدير الفني بالمؤسسة المحلية للمياه بالبيضاء المهندس مجدي العبدي ومدير الخدمات بالمؤسسة يوسف المريسي وضابط مشاريع الصندوق المهندس علي الحرازي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com