المنبر الاعلامي الحر

لقاءات و فعاليات مختلفة في إب تدشينا لحملة الهوية الايمانية .

 

 

يمني برس – إب

 

أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم ندوة ثقافية بعنوان ( الهوية الإيمانية والإيمان يمان بشهادة نبوية ) .

 

وخلال الندوة التي أقيمت في جامع البر بمركز المحافظة وحضرها مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بندر العسل استمع الحاضرين لمحاضرة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن الهوية الإيمانية . حيث أكد الحاضرين من العلماء والخطباء أن الأمة أحوج ما تكون في هذه المرحلة الى التمسك والحفاظ على هويتها الإيمانية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف . مشيرين إلى أن هذه الهوية التي يستهدفها الأعداء لان فيها مصدر القوة والعزة لهذه الأمة كونها تتمثل في مجموعة القيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها الإسلام .

واوضح العلماء أن المساجد والمنابر تعد أهم المراكز للحفاظ على الهوية الإيمانية وحمايتها من الإستهداف الممنهج للأعداء .

 

وفي مديرية السياني أقيمت اليوم فعالية تدشين لحملة الهوية الإيمانية .

 

وبعد ان استمع الحاضرين لمحاضرة السيد القائد عن الهوية الإيمانية تحدث مدير عام المديرية أشرف الصلاحي ومسؤول أنصار الله على محمد النوعة عن الفوائد الكبيرة لتفعيل هذه الحملة كلا في مسجده ومجلسه وقريته حتى تصل إلى المنازل التي باتت مستهدفة بفعل تلك الفضائيات والقنوات ذات الثقافات المحاربة لهويتنا الإيمانية .

 

وبين الصلاحي والنوعة أهمية هذه الحملة في تحصين الشباب وخلق الوعي بالحرب الناعمة التي تستهدف اخلاق وسلوكيات هذا البلد لضرب هويته الإيمانية التي شهد لها الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله .

 

 

ولفتت الكلمتين إلى أن هذه الهوية الإيمانية هي التي مكنت هذا الشعب من الصمود والثبات لسنوات خمس ولهذا يحرص العدوان على ضرب هذه الهوية من مختلف الطرق والأساليب ومنها بعض المنظمات .

 

أما في منطقة أنامر التابعة لمديريتي الظهار وجبلة فقد أقيم اليوم لقاء جماهيري موسع لتدشين هذه حملة الهوية الإيمانية . حيث شدد اللقاء الذي حضره مديرا المديريتين حميد المتوكل ومحمد المريسي على ضرورة أن تركز هذه الحملة على توعية الناس بخطورة الإنجرار وراء تلك الدعوات البراقة للحضارة على حساب أخلاقيات وسلوكيات هذا البلد الأصيلة .

 

وأقر المشاركون عددا من الخطوات والفعاليات التي ستتضمنها المرحلة الأولى من هذه الحملة والمعنين بالمتابعة والتنفيذ . داعين إلى ضرورة أن يرافق هذه الحملة التي تزامنت مع الذكرى السنوية للشهيد تحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء ضد العدوان .

حضر اللقاء أمين عام مديرية الظهار عبدالله الخولاني .

 

وفي مديرية النادرة دشنت حملة الهوية الإيمانية ومرحلة جديدة من التعبئة العامة بفعالية ثقافية حضرها مدير عام المديرية خالد الكهالي ومسؤول أنصار عمر جابر . أكدت كلماتها أهمية هذه الحملة التي دشنها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لحماية هذه الهوية الإيمانية التي كان لهذا الشعب شرف حملها وكانت وستظل هدفا لمؤامرات الأعداء الذين يدركون عظمة هذا الشعب وقوة إيمانه التي شهد لهم بها الرسول الكريم عندما قال ( الإيمان يمان والحكمة يمانية ) .

 

واوضحت الكلمات أن العدوان الغاشم الذي يفرض حصارا خانقا على هذا الشعب بات يشن حروبه الناعمة على ثقافة وعادات هذا الشعب الأصيل ويستهدف بذلك الشباب والشابات وهو ما يجب على علماء ووجاهات وأكاديميو ومختلف شرائح المجتمع التنبه له والعمل كلا من موقعه وفي مكانه .

 

وأكدت الكلمات أن الهوية الإيمانية التي ساهمت في صمود هذا الشعب وتصديه للعدوان تتطلب أن يستمر التعبئة العامة إلى الجبهات وبوتيرة أكبر وأكثر من ذي قبل ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com