المنبر الاعلامي الحر

مصدر أمني يكشف لـ”يمني برس” ملابسات مقتل أحد المطلوبين امنياً وحقيقة ما نشره إعلام العدوان

.

436

يمني برس – خاص 

 

أكد مصدر أمني بمحافظة إب أن ما نشرته بعض المواقع الإخبارية التابعة لمرتزقة العدوان حول ملابسات مقتل المطلوب أمنيا جميل عبدالقادر الشهاري بمديرية العدين  في مجملها إفتراءات وأكاذيب لا تمت للحقيقة أو الواقع بأي صلة.

 

واوضح المصدر في تصريح لـ “يمني برس” أن تلك المواقع المعادية للبلد سعت كعادتها إلى استغلال هذه الحادثة واختلاق الأكاذيب عن توترات وممارسات لقطع الطرقات عقب الحادثة في إساءة واضحة لأحرار وأبناء العدين الحريصين على أمن واستقرار مديريتهم وهو ما لا يريده مرتزقة العدوان.

 

وقال المصدر أن شهود العيان والتحقيقات الأولية أثبتت أن القتيل جميل الشهاري البالغ من العمر (٢٦) عاما من أهالي حدبة بالعدين قام ظهر يوم الأثنين الماضي بإطلاق النار على طقم إدارة أمن العدين أثناء مروره بالسوق ما اضطر أفراد الأمن للرد على مصدر النيران الذي نتج عنه إصابة الشهاري بطلقة نارية دخلت من الجهة اليسرى للظهر ونفذت إلى الجهة اليسرى من الصدر وتم نقله بعدها إلى مستشفى العدين ليفارق الحياة فيه متأثرا بجراحه.

 

وأضاف المصدر أن القتيل الشهاري مطلوب للأجهزة الأمنية منذ أشهر تنفيذا للأوامر القهرية الصادرة من النيابة الجزائية بإب في قضية شروع بالقتل وتفجير قنبلة داخل أحد المحلات بمركز مديرية العدين، معززا حديثه بالوثائق والأدلة وصورا للأوامر القهرية من النيابة.

 

وأهاب المصدر بكافة أبناء محافظة إب بشكل خاص واليمن بشكل عام إلى عدم الانجرار وراء أكاذيب قنوات ومواقع العدوان ومرتزقته فالواقع دوما يدحض أكاذيبهم التي يسعون من خلالها إلى إقلاق أمن وسكينة الوطن والمواطن.