المنبر الاعلامي الحر

عاجل/ من صنعاء: توجيهات عسكرية جديدة تفاجئ كافة أبناء المحافظات المحتلة

عاجل/ من صنعاء: توجيهات عسكرية جديدة تفاجئ كافة أبناء المحافظات المحتلة

 

يمني برس- صنعاء

 

ذكرت صحيفة ” 26سبتمبر” في عددها الصادر اليوم أنها علمت من مصادر خاصة صدور توجيهات باعتبار أي استهداف للمرتزقة من قبل تحالف العدوان جريمة حرب وأكدت المصادر أن القوات المسلحة ستتعامل مع كل عملية استهداف للمرتزقة من قبل تحالف العدوان على أنها جريمة كونها تستهدف يمنيين بغض النظر عن مواقفهم.

 

وتدعو القوات المسلحة كافة الضالعين بخيانة الوطن إلى مراجعة انفسهم وترك القتال في صفوف العدو الذي يزج بهم في حرب لصالحه ضد بلدهم وشعبهم..

 

وأشارت المصادر أن هذه الخطوة تأتي في إطار التوجه الصادق للقيادة لتوحيد اليمنيين لمواجهة العدو الذي يجب ان يواجهه كافة اليمنيين وهو تحالف العدوان السعودي الامريكي.. وكانت القيادة قد اتخذت قرارات مهمة على هذا الصعيد, منها صدور توجيهات لقواتنا بإتاحة الفرصة لكافة المرتزقة للفرار بإتجاه قواتنا حفاظاً على سلامتهم كون العدو يقوم بتكليف ضباطه وجنوده في الصفوف الخلفية بإطلاق الرصاص على المرتزقة في حال فرارهم وتراجعهم عن القتال ولهذا فعليهم الفرار بإتجاه قواتنا التي ستتكفل بحمايتهم.

 

كذلك تعتبر القوات المسلحة أي استهداف للمواطنين اليمنيين في مناطق الاحتلال شرق وجنوب البلاد جريمة تتطلب الرد المناسب من قبل قواتنا..

 

ويأتي هذا الموقف تجسيداً لقرارات القيادة الثورية والسياسية العليا للوطن الحريصة على كل اليمنيين في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية بغض النظر عن مواقفهم.. هذا وقد حيت القوات المسلحة كافة العائدين إلى الصف الوطني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com