المنبر الاعلامي الحر

ضبط كميات هائلة من المواد الغذائية الفاسدة والمزورة في البيضاء

ضبط كميات هائلة من المواد الغذائية الفاسدة والمزورة في البيضاء

 

خاص- يمني برس- البيضاء -محمد صالح المشخر

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء خلال حملة تفتيش ميدانية على المواد الغذائية الفاسدة في مديرية الملاجم،كميات كبيرة من الدقيق والأرز فاسدة ومزورة وغير الصالح للاستخدام الآدمي.

 

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد صالح الحازبي في تصريح صحفي أن الحملة المشتركة التي نفذها مفتشو مكتب الصناعة والتجارة وبالتعاون مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بمديرية الملاجم أسفرت عن ضبط ومصادرة أكثر من ثلاثة ألف كيس من الدقيق المختلفة الفاسد وكذلك 500 كيس من الأرز المزورة  .

 

مبينا أن مالك المواد المضبوطة يقوم بتعبئة مادة تالفه الى أكياس أخرى وكتابة تاريخ جديد وعلامة تجارية أخرى ويعتبر هذا غش تجاري وانتحال وتزويرعلامات تجارية .

 

وأشار الحازبي إلى أنه تم تحرير محاضر ضبط بالكمية وتحريزها من قبل مكتب الصناعة والتجارة و تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية عبر النيابة العامة وسيتم إتلافها بحضور ممثلين عن الجهات المختصة ووفقا للإجراءات القانونية المتبعة وإحالة مالكها الي النيابة العامة.

 

وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الحازبي أن مكتب الصناعة والتجارة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية الملاجم سوف تواصل النزول المفاجئ للتفتيش بشكل دوري ومفاجئ في عموم المديرية وبالإضافة إلى تنفيذ خطة برنامج النزول الميداني الي جميع مديريات المحافظة عبر قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية الي كافة  الأسواق والمحلات التجارية  لضبط المخالفات والمواد الغذائية والاستهلاكية المنتهية لحماية المستهلك من أضرارها ومخاطرها الصحية والاقتصادية.

 

حضر عملية الضبط والتحريز قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية ومدير مكتب الأشغال العامة بمديرية الملاجم وعدد من المسؤولين ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com