المنبر الاعلامي الحر

نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع يزف بشرى سارة لكافة أبناء الشعب

نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع يزف بشرى سارة لكافة أبناء الشعب

يمني برس//

 

ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عدد من المواضيع الاقتصادية والصحية والمستجدات العسكرية والأمنية .

 

واطلع المجلس على تقرير نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، عن التطورات في مسرح العمليات القتالية في عموم جبهات مواجهة تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقته التي يقودها بكل ثبات واستبسال أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل.

 

وتطرق التقرير إلى التطورات المتسارعة التي يشهدها الإنتاج الحربي والصناعات العسكرية سيما ما يتصل بامتلاك القدرة الكاملة على صناعة منظومات صاروخية متكاملة إلى جانب أجيال مختلفة من الطائرات المسيرة هجومية واستطلاعية، يقابلها تصاعد في القدرات الصاروخية بما في ذلك الدفاع الجوي قادرة على توجيه ضربات موجعه للعدو لا تقل عن عمليتي بقيق وخريص.

 

وأكد أن القدرات العسكرية الدفاعية والهجومية في حالة تطور مستمر وأن قادم الأيام حبلى بالمفاجآت التي ستسر قلب كل يمني حر في حال استمر العدو في غيه وعدوانه وحصاره وقتله المباشر وغير المباشر للشعب اليمني الآبي المستمر منذ نحو خمس سنوات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com