المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : لقاء في العاصمة صنعاء يناقش إجراءات تنفيذ حملة إعلامية لترسيخ الهوية الإيمانية

لقاء برئاسة وزير الإعلام يناقش إجراءات تنفيذ حملة إعلامية لترسيخ الهوية الإيمانية

 يمني برس :

 

ناقش لقاء تشاوري بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، ضم قيادات المؤسسات والوسائل الإعلامية المسمومة والمرئية والمقروءة الرسمية والخاصة، إجراءات تنفيذ حملة إعلامية لترسيخ وتعزيز مبادئ الهوية الإيمانية.

 

وفي اللقاء أكد وزير الإعلام أهمية اضطلاع قيادات المؤسسات الإعلامية بالمسئولية الملقاة على عاتقها في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

 

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز دور المؤسسات الإعلامية الوطنية لتأصيل الهوية الإيمانية ترجمة لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمحددات والموجهات العامة التي تضمنها خطابه بهذا الصدد.

 

ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بالهوية الإيمانية اليمانية الأصيلة .. لافتا إلى الخطة العامة للحكومة المتعلقة بتفعيل موجهات القيادة الثورية في مختلف المجالات ومنها المجال الإعلامي من خلال تعزيز دور وسائل الإعلام في بث البرامج الإعلامية والحلقات التلفزيونية والتقارير والأخبار الصحيفة وإعداد وبث الفلاشات حول هذا الجانب.

 

وتطرق الوزير الشامي إلى أهمية الحملة الإعلامية لبرنامج تأصيل الهوية الإيمانية وتزامنها مع الذكرى السنوية للشهيد 1441 هـ .. حاثا على تضافر جهود المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية والخاصة في التغطية الإعلامية للفعاليات والأنشطة المواكبة لهذه الذكرى بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات.

 

فيما قدمت قيادات المؤسسات والوسائل الإعلامية الوطنية، مداخلات ومقترحات تتعلق بتعزيز التنسيق بين وسائل الإعلام الرسمية والخاصة والدفع بها لمواكبة الأنشطة والفعاليات المتعلقة ببرنامج تأصيل الهوية الإيمانية.

 

وأكد الجميع استعدادهم العمل على ترجمة المحددات والموجهات التي تضمنها خطاب قائد الثورة بشأن تعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية في الحملة الإعلامية المزمع تنفيذها.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com