المنبر الاعلامي الحر

رغم غزارة الأمطار.. تدفق شعبي كبير إلى ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة المنددة باغتيال القائدين سليماني والمهندس ورفاقهما

رغم غزاة الأمطار.. تدفق شعبي كبير إلى ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة المنددة باغتيال القائدين سليماني والمهندس ورفاقهما

 

صنعاء- يمني برس

 

رغم غزاة الأمطار التي تهطل الأن بفضل الله سبحانه وتعالى على مناطق مفرقة في العاصمة صنعاء. تتوافد في هذه الأثناء حشود جماهيرية غفيرة إلى ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي ستقام عصر اليوم الاثنين تنديدا بالاعتداء الأمريكي واغتيال قائد قوة القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في العاصمة بغداد.

 

 

ويتقاطر المحتشدون من مختلف مديريات أمانة العاصمة ومديريات محافظة صنعاء حاملين صور الشهداء ولافتات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة.

 

وخرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، صباح اليوم الاثنين، في مدينة صعدة تنديدا بالجريمة تنديدا بالاعتداء الأمريكي وارتكاب جريمة الاغتيال للقائدين المجاهدين قائد قوة القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس ورفاقهما في العاصمة العراقية بغداد.

 

وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات قد دعت، أمس الأحد، للمشاركة الواسعة في مسيرات جماهيرية اليوم الاثنين تنديدا بالاعتداء والجريمة الأمريكية.

 

وكانت القوات الأمريكية قد اغتالت فجر الجمعة قائد قوات القدس التابعة للحرس الثوري قاسم سليماني، عقب وصولة مطار بغداد في زيارة رسمية للعراق وذلك بأن شنت غارات جوية على الموكب بالقرب من المطار ما أدى إلى استشهاده ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي وأبو مهدي المهندس ومرافقيهما.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com