المنبر الاعلامي الحر

انهاء قضية قتل في محافظة عمران

يمني برس – عمران

انهى صلح قبلي بمحافظة عمران اليوم قضية قتل وقعت منذ اربعة اعوام بين اسرة ال القفاف بمديرية خارف.

 

وفي الصلح الذي تقدمه أمين عام محلي المحافظ صالح زمام المخلوس ووكيل المحافظة عبدالعزيز ابو خرفشة ومدراء امن محافظتي عمران والبيضاء العميد عبدالله رهمة والعميد عبدالله العربجي ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ جبران مرفق أعلن أولياء دم المجني عليه علي فيصل القفاف العفو العام لوجه الله تعالى عن الجاني والتنازل عن القضية ، واستجابة لدعوة قائد الثورة بحل الخلافات وإنهاء قضايا الثأر .

 

وثمن امين عام المحافظة موقف أولياء الدم في تنازلهم عن القضية وإغلاق الملف نهائيا في صورة تعكس قيم التسامح والعفو والإخاء بين أبناء القبائل اليمنية .

 

كما اشار مديرا أمن عمران والبيضاء إلى أن هذا الموقف المشرف ليس غريب على ابناء مديرية خارف التي قدمت التضحيات العظيمة دفاعا عن الأرض والعرض وسيادة الوطن.

 

بدوره دعا وكيل المحافظة ابو خرفشة أبناء محافظة عمران خاصاً وأبناء الوطن عاماً إلى السعي الجاد نحو إصلاح ذات البين ونبذ الخلافات ومظاهر الثارات وتوحيد الصف لتصدي لقوى الطغيان .

 

من جانبهم ثمن الحاضرون من مشائخ وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية الجهود المبذولة من المشائخ والوجاهات لإنهاء القضية وإغلاق ملفها إلى الأبد.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com