المنبر الاعلامي الحر

قائد أنصار الله يتسائل : من هو الصحابي الذي تدافعون عنه في عمران ؟ هل هو علي مُحسن ؟ أم القشيبي ؟

يمني برس _ صنعاء :

السيد عبدالملك الحوثي

ألقى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد المسيرة القرآنية ليلة أمس خطاباً رمضانياً تطرق فية إلى أهمية استغلال هذه المحطة السنوية المباركة والإكثار فيها من ذكر الله ..

و في خطابة شن السيد عبدالملك هجوماً عنيفاًً على حزب الإصلاح وقياداته الذين وصفهم بالنافذين و”الدواعش”، نسبة لتنظيم داعش الذي ظهر في العراق.

 السيد عبدالملك في خطابة المباشر عبر قناة المسيرة  اتهم مستشار الرئيس لشؤون الدفاع والأمن، بإصدار توجيهات بصرف صورايخ “كاتيوشا” لعناصر من تنظيم ما يسمى بالقاعدة المتواجدين في أرحب لقصف أبناء مناطق ذيفان التابعة لمحافظة عمران قائلاً  : أن “القاعدة” في أرحب تحارب بسلاح الجيش ومحمية بألوية من الجيش أيضاً.
 
و أضاف، أن أفعال النافذين داخل حزب الإصلاح وإثارتهم للفتن الطائفية واستنهاض أنصارهم و حشدهم في عمران، لمقاتلة من يسمونهم بـ “الروافض” و من أجل الدفاع عن الصحابة، لابد أن يكون لها من نتيجة عكسية، وإلا فإنهم جاهلون بالسنن الإلهية متسائلاً في السياق ذاته: من هو الصحابي الذي تدافعون عنه؟؟ “هل هو علي محسن ؟ أم هو القشيبي ؟؟ ” 
 
وقال: إن هناك مخططاً إقليمياً لإثارة الفوضى ونقل تجربة سوريا إلى اليمن، متهماً من أسماهم بـ  “القاعدة” بالتخطيط لجرائم مستقبلية كبيرة تستهدف العاصمة صنعاء، مشيراً إلى أن الهدف من استمرار حرب عمران، هو تمكين القاعدة من مناطق حول ووسط العاصمة صنعاء.
 
و دعا السيد في ختام خطابه العقلاء من قيادات حزب الإصلاح إلى مراجعة قرارات وتصرفات “مجانينه”ــ حسب وصفه.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com