المنبر الاعلامي الحر

رئيس الوفد الوطني يعزي القيادة والشعب العماني الشقيق بوفاة السلطان قابوس بن سعيد

رئيس الوفد الوطني يعزي القيادة والشعب العماني الشقيق بوفاة السلطان قابوس بن سعيد

يمني برس//

 

بعث رئيس الوفد الوطني الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام برقية عزاء ومواساة إلى القيادة والشعب العماني الشقيق في وفاة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور.

 وأعرب محمد عبدالسلام في برقية العزاء عن خالص التعازي وعظيم المواساة للسلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة بهذا المصاب الجلل ..

 وقال ” إننا في هذا الموقف الأليم نستذكر مآثر حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس وما خطًه من نهج تصالحي سلمي في الإقليم والمنطقة والعالم، مترفعا بنفسه ودولته عن تغذية الصراعات، حريصا على حل الخلافات بالحوار والتفاهم “.

 وأَضاف” وفي ظل اضطرابات إقليمية ودولية بالغة الخطورة شهدتها حقبة حكمه، تمكن رحمه الله بحكمة ودراية أن يعبر بسفينة بلاده إلى بر الأمان وأن يورًث شعبه دولة تحظى باحترام دولي، جاعلا من سلطنة عمان واحة للاستقرار ومثالا يٌحتذى به في السلم الاجتماعي والرخاء الاقتصادي وحُسن الجوار “.

وأكد رئيس الوفد الوطني أن الشعب اليمني لن ينسى دور السلطان قابوس الإيجابي والتاريخي برفض العدوان على اليمن ودعمه الإنساني والسياسي بما يصون وحدته واستقلاله وسيادته. وبارك محمد عبدالسلام لجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، توليه قيادة السلطنة وتحمله إدارة مقاليد الأمور في البلاد ..

وقال” إننا على يقين أن حضرتكم قادرون على قيادة المرحلة بحكمة المغفور له والسير على خطاه وبذل الجهد لمزيد من التقدم والازدهار لبلدكم العزيز والإعلاء من لغة الحوار بين أبناء الأمة العربية والإسلامية بما يعزز من وحدتها في مواجهة ما تتعرض له من محن ومؤامرات “. سائلا المولى جل شأنه أن يتغمد السلطان قابوس بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه والشعب العماني الصبر والسلوان . ” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com