المنبر الاعلامي الحر

أسرار حصيلة 36 ساعة في الجوف..هذا ما كشفناه قبل حدوثه..آل سعود وآل الأحمر يتفقان..وداعش تهاجم الجوف بعد يومين من نشر التنظيم لتسجيل مرئي يتوعد”الحوثيين” بالإستهداف.

يمني برس _ خاص :

صورة تعبيرية 2

شنت المليشيات التكفيرية المدعومة من أحد الألوية في محافظة الجوف فجر اليوم هجوماً صاروخياً وعسكري على ابناء مديرية الغيل ومنطقة الصفراء وبراقش والحجر ، مستخدمين في عدوانهم العديد من الآليات العسكرية والحربية التابعة لما يسمى بـ لواء ” إسرائيل ” .

مصادر خاصة لـ يمني برس أفادت أبو عبدالرحمن الجهمي ومحمد اليامي قادوا أكثر من 1600 مقاتلاً من التكفيريين الدواعش وحلفائهم من القبائل الموالية للإخوان ومن قادة الجيش المتواطئين وهاجموا فجر اليوم من ثلاثة محاور على مديريات الصفراء والحجر وبراقش في محاولة للزحف والسيطرة عليها إلا أنها باءت بالفشل حيث تمكن أنصار الله من كسر تلك الزحوفات مخلفين ورائهم العشرات من القتلى والجرحى.

و أوضحت المصادر أن يقظة أنصار الله ساعدتهم في إمتصاص بامتصاص الهجوم المباغت حيث دارت معارك ضاريه وعنيفه جدا بكافة الأسلحه الرشاشه المتوسطه والخفيفه إصيب على اثرها الجهمي ومرافقين له ..

و أفادت المصادر أن التكفيريين تلقوا خسائر فادحة جراء إعتدائهم الجبان حيث قتل 16 تكفيرياً و إصيب 24 آخرون إصابة معظم حالاتها خطيرة وتم إحراق 2 أطقم مسلحة فيما استشهد 5 من أنصار الله الذين كانوا يدافعون على انفسهم نتيجة الإعتداء التكفيري اليوم .

و أضافت المصادر أن المليشيات التكفيرية التي شنت عدوانها اليوم على ابناء الجوف استقدمتها قيادات في حزب الاصلاح من مأرب ونهم والجدعان مدعمةً ومستندة في هجومها على ابناء مديرية الغيل بالواء تابع للجيش في محاولة واضحة للتهرب من الالتزام وتنفيذ بنود اتفاق اللجنة الرئاسية في عمران وتفجير الحروب في عدد من المحافظات اليمنية لأضعاف ابنائها وتمكين ما يسمى بالقاعدة والدواعش من السيطرة على اليمن وقتل ابنائها .

الجدير بالذكر  أن مجلة   ” فورين أفيزر ” الأمريكية كشفت عن  مضمون رسالتان متبادلاتان بين المملكة السعودية و مستشار الرئيس هادي لشؤن الدفاع والأمن الجنرال علي مُحسن الأحمر تتعلق بمخطط يستهدف أنصار الله الحوثيين في الجوف ومأرب و تعبر عن إستياء المملكة من تواجد الحوثيين وانتشارهم في المدن والمحافظات اليمنية معتبرة ذلك سيشكل تهديداً مباشراً لأمن المملكة السعودية ..

حيث جاء في رسالة الرد من الجنرال مُحسن على الرسالة السعودية بالقول ” من منطلق رسالتكم الكريمة وطلباتكم التى هى امرا واجب النفاذ بالنسبة لنا , فقد عملنا ولا زلنا ومستمرين على تكثيف مجهودنا الحربي لازالة الورم الخبيث مهما كلفنا من ثمن ..و فى الإتفاق على وضع وتوظيف كامل امكاناتنا نجد الحاجه في دعمكم السخي والمعتاد “ 

وثيقة سرية هامة

و كان الموقع قد نشر وثيقة سرية صادرة من القوات السعودية وصدرت في الـ 8 من شهر شعبان 1435 هـ تكشف عن حجم الدعم والتسليح الذي صرفتة السعوديةلأكثر من 1000 مقاتل تكفيري من الجوف و مأرب ما يؤكد أن الإعتداء والهجوم التكفيري على أبناء مديريات الجوف ما هو  إلا مرحلة تنفيذية للمخطط السعوأمريكي  في اليمن .

هذا وكانت شبكة الملاحم التابعة لتنظيم ما يسمى بالقاعدة قد بثت قبل يومين تسجيلاً مرئياً عبر اليوتيوب لأحد عملياتها ضد أنصار الله الحوثيين في الجوف متوعدة فية بإستهداف من يسمونهم بـ ” الروافض ” في أيّ مكان .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com