المنبر الاعلامي الحر

الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال!

الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال!

يمني برس//

 

دشنت مصلحة الضرائب بصنعاء برنامج” الرخصة الدولية لقيادة الاعمال IBDL ” ، ونظمت فعالية في الذكرى السنوية للشهيد بعنوان ” ذكرى الشهيد السنوية وتأصيل الهوية الايمانية”.

 

وخلال التدشين أوضح نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد أن الرؤية الوطنية  لبناء الدولة اليمنية الحديثة يمنية خالصة، مشيرًا الى أهمية العمل على تنفيذها في جميع مؤسسات الدولة.

 

وأشاد بالدور الذي تقوم به مصلحة الضرائب في اطار الرؤية الوطنية، لافتآ إلى أنها  كانت  السباقة في العمل على تنفيذ هذا البرنامج الوطني

 

واستذكر نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية دور الشهداء وتضحياتهم في سبيل الله والوطن،  واستبسالهم دفاعاً عن الارض وذوداً عن العرض و حرية واستقلال اليمن وكرامة الشعب اليمني .

 

فيما  أكد رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي سعي المصلحة في العمل على تطبيق مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي ويد تبني ” والمتمثل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي اعلن عنها الرئيس المشير مهدي المشاط.

 

وتطرق إلى انجازات المصلحة فيما يتعلق بتنفيذ الرؤية الوطنية وما سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة .

 

وتم خلال الفعالية استعراض برنامج الرخصة الدولية لقيادة الاعمال وأهميته في تأهيل وتطوير اداء موظفي الدولة بشكل عام، وموظفي مصلحة الضرائب بشكل خاص، وقيادة الاعمال.

 

هذا وقام  نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية ورئيس مصلحة الضرائب ومعهما نائبي وزيري التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي و التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي، بتكريم أسر وذوي شهداء منتسبي مصلحة الضرائب.

 

حضر الفعالية عدد من قيادات الحكومة  ووكلاء وموظفي مصلحة الضرائب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com