المنبر الاعلامي الحر

بادرة خطيرة.. تحويل ثلاث قاعات بكلية المجتمع في عدن إلى قاعة للرقص وصنعاء تدين

بادرة خطيرة.. تحويل ثلاث قاعات بكلية المجتمع في عدن إلى قاعة للرقص وصنعاء تدين

229

 

يمني برس- متابعات

أدانت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني إقدام مرتزقة العدوان على هدم أجزاء من ثلاث قاعات دراسية في كلية مجتمع عدن وتحويلها إلى صالة أفراح.

 

واستنكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الإجراءات التعسفية لقيادة الكلية المحسوبة على المرتزقة بحق الطلاب وتدمير أجزاء من الصرح التعليمي وتحويله إلى قاعة للرقص وإقامة الحفلات الخاصة في بادرة خطيرة لاستهداف المؤسسات التعليمية وتحويل منشآتها إلى مشاريع صغيرة.

 

وأكد البيان انه في الوقت الذي تسعى فيه الوزارة إلى أن يكون ٢٠٢٠ عام التعليم الفني والتدريب المهني لإيجاد جيل قادر على مواكبة التطور في المجال التكنولوجي تجد من يسعى لتدمير المنشآت القائمة.

 

وأشار البيان إلى أن الوزارة حريصة على ترميم كليات المجتمع التي قصفها العدوان والتوسع في إنشاء الكليات، إضافة إلى تشجيع القطاع الخاص لتقديم نموذج منافس في مجال التعليم الفني والتدريب المهني.

 

واستغربت الوزارة من هدم أجزاء من ثلاث قاعات في كلية المجتمع بعدن بدلا من إضافة قاعات وتوسعة الكلية وفتح فروع لاستيعاب الطلاب وفتح تخصصات جديدة كما هو الحال في صنعاء المحاصرة من العدوان.

 

وحملت الوزارة الأمم المتحدة مسؤولية ما يحدث من تدمير ممنهج للبنية التحتية للتعليم الفني في عدن .. مطالبة بتدخل المبعوث الأممي في اليمن لإيقاف ذلك التدمير.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء