المنبر الاعلامي الحر

الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL وتكرم أسر شهداء منتسبيها

الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL وتكرم أسر شهداء منتسبيها

161

 

صنعاء- يمني برس

 

دشنت مصلحة الضرائب أمس الاثنين برنامج “الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL” في العاصمة صنعاء بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد.

 

وخلال فعالية التدشين القى رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي كلمة استعرض فيها جملة من الاهداف التي تسعى المصلحة لتحقيقها، خلال العام 2020م، والتي تندرج ضمن مشروع الرؤية الوطنية التي أعلن عنها الرئيس مهدي المشاط، والمنبثقة عن المشروع الوطني الذي اطلقه الشهيد الرئيس صالح الصماد.

 

وأشار الشامي إلى الانجازات التي حققتها المصلحة خلال الفترة الماضية مؤكداً حرص قيادة المصلحة على تحسين ورفع مستوى أداء المصحلة بما يضمن تحقيق كافة الاهداف المرجوة منها وذلك ضمن الرؤية الوطنية.

 

من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، إلى أهمية العمل والالتزام بالرؤية الوطنية كونها مشروع ورؤية يمنية خالصة تهدف إلى إعادة تفعيل دور المؤسسات الحكومية وبناءها البناء الصحيح الذي يخدم الوطن والمواطن بالدرجة الأولى، مشيداً بدور مصلحة الضرائب ومساهمتها في أعداد وتنفيذ الرؤية الوطنية.

 

الجنيد وفي كلمته التي القاها خلال التدشين المتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، أشاد بدور الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض، مشدداً على ضرورة الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم.

 

وفي ختام التدشين وبعد تكريم رئيس المصلحة ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية لأبناء واسر الشهداء من منتسبي المصلحة بالهدايا الرمزية والشهائد التقديرية، جدد الحاضرون العهد بالمضي على درب الشهداء العظماء ومواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الاراضي اليمنية.