المنبر الاعلامي الحر

في تعليق له بعد عملية استهداف أحد كوادره..ناطق أنصار الله:الداخلية أصحبت وكراً للمؤامرات وتُسهل مهام التكفيريين للقيام بأعمال عدوانية خدمة للمشروع الحزبي الضيق الذي تنتمي إليه .

يمني برس _ خاص :

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام في صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي أن وزارة الداخلية تحولت إلى وكر للمؤامرات و تُسهل مهام التكفيريين للقيام بأعمال عدوانية خدمة للمشروع الحزبي الضيق الذي تنتمي إلية مضيفاً أنها عبرت بشكل رسمي عن نواياها تجاة جزء من أبناء الشعب اليمني ..

تصريحات محمد عبدالسلام هذه جاءت بعد عملية استهداف عميد كلية طب الأسنان الدكتور / القاسم بن محمد عباس وتعرضة لمحاولة اغتيال يوم أمس وسط العاصمة صنعاء في ظل صمت الأجهزة الأمنية وتواطئها مع العناصر التكفيرية .

محمد عبدالسلام حملّ وزارة الداخلية المسؤولية الكاملة عن عملية محاولة اغتيال الدكتور القاسم مؤكداً أنهم لن يظلوا مكتوفي تجاة ما وصفها بالممارسات الإجرامية التي قال أنها تستهدف كوادر الوطن وشخصياتة النبيلة شاكراً الله القدير على سلامة الدكتور القاسم متمنياً لة موفور العافية والصحة والسلامة .

سيارة الدكتور القاسم

هذا و كان الدكتور القاسم عميد كلية طب الأسنان قد تعرض لمحاولة اغتيال يوم أمس في جولة المصباحي بعد أن اعترضتة سيارتان على متنها عدداً من المسلحين حاولا قتل الدكتور القاسم قبل أن يشتبكا مع مرافقي الدكتور القاسم ويتمكن من مقاومة المسلحين الذين حاولوا اغتيالة حيث تمكن مرافق الدكتور من إصابة أحد المسلحين بطلقات نارية .

الجدير ذكرة أن المسلح المصاب الذي حاول اغتيال الدكتور القاسم طلب من مرافقي الدكتور إسعافة الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا حيث أخاه يعمل طبيباً هناك .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com