المنبر الاعلامي الحر

تضرر عدد من المنازل والمزارع بالحديدة بقصف قوى العدوان

تضرر عدد من المنازل والمزارع بالحديدة بقصف قوى العدوان

 

الحديدة- يمني برس

 

واصلت قوى العدوان والمرتزقة، صباح اليوم الأحد، خروقاتها لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

 

وأكدت مصادر إعلامية تضرر عدد من منازل المواطنين ومزارع المواطنين نتيجة الاستهداف المكثف لها من قبل المرتزقة بقذائف الهاون ومختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

 

واستهدف مرتزقة العدوان بقذائف الهاون الأحياء السكنية في شارع الخمسين وحي 7 يوليو، كما قصفوا بالقذائف وصواريخ الكاتيوشا قريتي الدحفش والشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة, فيما شهدت المدينة تحليق مكثف للطيران التجسسي التابع للعدوان.

 

واستهدفت قوى العدوان هذه الأثناء شارع الـ 50 بـ 4 قذائف مدفعية.

 

وكانت قوى العدوان قد استهدفت، أمس السبت، بـ12 قذيفة مدفعية والأسلحة الرشاشة مزارع ومنازل المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، كما قصفت قوى العدوان بقذائف المدفعية على مناطق متفرقة من شارع الـ50، ومديرية الدريهمي المحاصرة.

 

واحترقت عدد من منازل المواطنين في قرية الشجن بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة جراء قصف قوى العدوان لها بأكثر من 30 صاروخ كاتيوشا وقذيفة مدفعية.

 

واستهدفت قوى العدوان بالرشاشات مناطق متفرقة شمال وشرق مديرية حيس.

 

وتم إفشال محاولة تقدم لقوى العدوان جنوب قرية القرشية في مديرية التحيتا ترافقت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

 

ويواصل العدوان ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة منذ توقيع اتفاق السويد في ديسمبر 2018، ولم تقدم دول العدوان أي شيء لاتفاق السويد منذ التوقيع عليه وحتى الأمم المتحدة لم تحرك ساكنا ولم تفِ بالتزاماتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com