المنبر الاعلامي الحر

مستشار محافظ عمران : ما حدث في عمران هو صراع بين جماعتان والدولة لم تكن ضالعه فيها..ومؤسسات الدولة لم تصب بأذى وتمارس مهامها ونشاطها بصورة اعتيادية .

يمني برس _ صنعاء :

وزير الدفاع

أكد مستشار محافظ محافظة عمران أحمد الأسدي أن ما حدث في عمران هو صراع في عمران بين من أسماها بجماعتان مسلحتان و أن الدولة لم تكن ضالعة فيها ..

وقال الأسدي في تصريح لصحيفة “عكاظ” السعودية في عددها الصادر يوم امس ، إن ما حدث هو احتدام المواجهات بين طرفين أحدهما ” أنصار الله ” الحوثيين ” والآخر حزب الإصلاح، مؤكداً أن مؤسسات الدولة كافة بما فيها المجمع الحكومي لم تصب بأذى وتمارس مهامها ونشاطها بصورة اعتيادية .

وأوضح الأسدي بأن السلطة المحلية كانت قد طرحت مبادرة لتسليم اللواء 310 مدرع الذي يقوده القشيبي للجنة الرئاسية مقابل إخلاء أنصار الله للمواقع التي سيطروا عليها وبما يضمن خروجا مشرفا لكلا الطرفين وخاصة لقيادة اللواء 310 غير أنها لم تلقى أي استجابة ..

و أضاف الأسدي بالقول ” إن الرئيس عبد ربه منصور هادي كان يوجهنا دائما ويحرص على تجنب المحافظة إراقة الدماء وإقحام الجيش في صراع عبثي والسعي الدؤوب للحفاظ على ممتلكات الأبرياء وأرواحهم ” ..

الجدير بالذكر أن مسلحي الإصلاح المسنودين بقوات القشيبي كانوا قد رفضوا إتفاق الصلح الأخير و اعتبروة خيانة وطنية لا يجب القبول بة .

 

 

يمني برس + شباب برس

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com